الجنوب العربي

رئيس وأعضاء القيادة المحلية بإنتقالي العاصمة عدن يباركون للصحفي رعد الريمي وفريقه المشترك حصلوهم على المركز الاول في مسابقة مجلة سنابل الأمل.

[su_label type=”info”]سما نيوز / العاصمة عدن / خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] هنئ الدكتور عبدالناصر الوالي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي وجميع اعضاء القيادة المحلية بالعاصمة عدن ، الصحفي رعد الريمي وفريقة المشترك ، بمناسبة حصولهم على جائزة المركز الاول في المسابقة الإعلامية الدولية التي نظمتها مجلة سنابل الأمل الالكترونية.
وقال د. الوالي : حصول الصحفي القدير رعد الريمي وفريقة الرائع و المتميز على هذا التكريم ونيلهم جائزة المركز الاول في تلك المسابقة الإعلامية الدولية ، إنجاز عظيم نفخربه ونعتبره وساماً رفيعاً بما يمثله من دلالات النجاح والمثابرة والاجتهاد في الابداع .
وتمنى الدكتور الوالي ، للصحفي الريمي وفريقة الرائع مزيداً من النجاحات
في حياتهم العملية والمهنية .
وكان الزميل الصحفي رعد الريمي قد حصل على المركز الاول في المسابقة الإعلامية الدولية التي نظمتها مجلة “سنابل الأمل الالكترونية ” بمناسبة اليوم العالمي للاعاقة .
حيث نال الريمي وفريقة المكون من الإعلامية رانيا الحمادي، وحنين الطيب، وعدنان الحاج،و ريحانة باحسن ، جائزة مالية وشهادة شكر ضوئية ووسام التميز الذهبي من إدارة المجلة.
الدائرة الإعلامية لإنتقالي العاصمة عدن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى