الجنوب العربي

شبوة: إدارة البلديات وصحة البيئة تقوم بحملة تفتيش على النظافة في اللوكندات

[su_label type=”info”]سما نيوز / شبوة / عادل القباص[/su_label] أوضح مدير إدارة البلديات وصحة البيئة بمكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة شبوة الأستاذ/نبيل محمد عيسى أنه تم صباح “اليوم” تنفيذ حملة تفتيش مفاجئة اللوكندات ،قامت بها إدارة البلديات وصحة البيئة بمكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة شبوة  بقيادة فريق العمل الميداني المكون من الأساتذة/نبيل محمد عيسى مدير إدارة البلديات وصحة البيئة بالمحافظة وفضل علي محسن وخالد محمد ضبعان.
وأكد مدير إدارة البلدية الأستاذ نبيل محمد عيسى أنه تم ضبط العديد من المخالفات الصحية وسحب ومصادرة كميات كبيرة من الفرش والمخدات والبطانيات الغير صالحة للاستخدام الآدمي وقدتم التحفظ على المضبوطات في الإدارة وحبس المخالفين حتى يتم استكمال الإجراءات القانونية حسب اللوائح والنظم المعمول بها، كونها تساعد على انتشار الكثير من الأمراض وخصوصآ الجلدية والأوبئة  بين مرتادي تلك اللوكندات.
وأشار بأنه تم تنفيذ هذه الحملة المفاجئة بتوجيهات المهندس/حسن محسن البرمه وبإشراف مدير عام مديرية عتق الأستاذ/علي محمد عامر الخليفي وبالتنسيق مع مكتب الصحة والسكان بالمحافظة.
وقدم الأستاذ/نبيل محمد عيسى  الشكر والتقدير للجهات الأمنية وفي مقدمتها إدارة البحث الجنائي بمحافظة شبوة وقسم شرطة عتق ومكتب الأشغال العامة بمديرية عتق على جهودهم السامية و تعاونهم  في عملية ضبط المخالفات .
ودعا في ختام تصريحه جميع المواطنين إلى الانتباه ومراقبة  حجم النظافة في اللوكندات عند الإقامة فيها وإبلاغ الجهات المختصة في أسرع وقت بأي تقصير أو إهمال في النظافة كونه سيلحق الضرر بمختلف فئات المجتمع ،وذلك من منطلق الحفاظ على سلامة وصحة المواطنين  من الأمراض المعدية والأوبئة الفتاكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى