2018/08/17 - 7:35م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / مدير عام مكتب التربية بمحافظة ابين يدشن امتحانات الفصل الدراسي الاول للمرحلتين الاساسية والثانوية

مدير عام مكتب التربية بمحافظة ابين يدشن امتحانات الفصل الدراسي الاول للمرحلتين الاساسية والثانوية

سمانيوز/ابين/عبدالرقيب السنيدي/خاص

قام مدير عام مكتب التربية بمحافظة أبين صباح اليوم الاحد الاستاذ محمدمخشم ومدير مكتب التربية والتعليم مديرية زنجبار الاستاذ عبدالله محظار ومدير مكتب الاعلام بالمحافظة الدكتور ياسر باعزب بتدشين امتحانات الفصل الدراسي الاول للمرحلتين الأساسية والثانوية في مدارس مديريات المحافظة.

حيث تفقد سير الامتحانات في عدد من مدارس مدينة زنجبار ، استمع من خلال القائمين على الامتحانات إلى شرح مفصل عن الإجراءات المتخذة لإنجاح عملية الامتحان ومراعاة مستويات التلاميد في كل المراحل التعليم بانواعة .

 

وعبر مخشم عن سعادته بالطريقة التي تسير عليها الامتحانات وتطبيق نظام الكنترول  ,وأكد على أهمية تظافر الجهود لتهيئة الظروف الملائمة للتلاميد ليتمكنوا من أداء امتحاناتهم النصفية على النحو المطلوب.

 

شاكرا ماتقدمة إدارة التربية والتعليم بزنجبار على حرصها واشرافها المباشر في الميدان  على سير وأداء الامتحانات من قبل فريق التوجيه التربوي، وتكليف مشرف لكل مدرسة مـِْن فريق التوجيه بالمديرية  للمتابعة المباشرة وتذليل الصعوبات مباشرةً في حال ان يتطلب الامر الى ذلك ..

 

لافتل إلى أهمية الارتقاء بالعملية التعليمية وتعزيز التحصيل العلمي في جميع المراحل ، داعيا الآباء وأولياء الامور إلى التفاعل مع العملية التعليمية للإسهام في إخراج جيل قادر على الإنتاج والبناء وصنع المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *