2019/08/18 - 7:29ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / القوات الأمنية ” قطاع المحفد ” تعلن حمايتها الكاملة لعملية ربط خطوط كهرباء المديرية من محافظة شبوة.

القوات الأمنية ” قطاع المحفد ” تعلن حمايتها الكاملة لعملية ربط خطوط كهرباء المديرية من محافظة شبوة.

سما نيوز / المحفد/ خاص

اعلنت قوات الحزام الامني والتدخل السريع قطاع المحفد مساء اليوم الثلاثاء عن استعدادها الكامل لحماية عمل ربط مشروع كهرباء المحفد من محافظة شبوة.

وجاء ذلك في اعلان اصدرته قوات الحزام الامني والتدخل السريع مساء اليوم وهذا نص الاعلان بالكامل:-

تلقينا اتصال من السلطة المحلية واللجنة الاهلية بالمحفد يؤكد وصول مقاول ربط كهرباء المحفد من محافظة شبوة وان العمل سيبداء خلال اليومين القادمة ونظرا˝ للعرقلات التي واجهت هذا المشروع تأخر لاكثر من عامين وعليه فأننا في قوات الحزام الامني والتدخل السريع قطاع المحفد نعلن عزمنا بالقيام بحماية عمل ربط هذا المشروع الهام واننا لن نسمح لاي شخص او جهة او جماعة من ايقاف او عرقلة هذا المشروع .

وتؤكد قيادة الحزام الامني والتدخل السريع قطاع المحفد تجهيز قوة كبيرة لحماية مشروع ربط كهرباء المحفد.

وتوكد قوات الحزام والتدخل السريع انها لن تسمح لاي انسان بأيقاف العمل تحت اي مبرر كان ويكفي ما مر من تلاعب بهذا المشروع الحيوي الذي تفتقده المديرية .

وتحذرت قيادة الحزام الامني و التدخل السريع كل من تسول له نفسه اعتراض هذا المشروع.

مطالبة من لديه اي مطالب او تظلم فليذهب ويقدمها عند جهات الاختصاص وستكون قيادة الحزام الامنب والتدخل السريع إلى جانبه بما تستطيع وان من يفكر بأيقاف مشروع عام لاجل مطلبه الخاص فهو واهم ولن يحصل هذا ابدا˝ ولن نسمح به مهما كلفنا ذلك.

واختتمت قيادة الحزام الامني والتدخل السريع اعلانها بالقول: نحن وجدنا لاجل منطقتنا وامنها وحمايتها وحماية مشاريعها وقدمنا شهداء وجرحى لاجل المنطقة وسنقدم ارواحنا فداء لها ولن نتهاون في ردع كل من يحاول الاضرار بالمنطقة كان من كان.

كما ترجو قيادة الحزام الامني والتدخل السريع بالمحفد تعاون الجميع لاستكمال هذا المشروع الذي طال انتظاره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *