2018/02/22 - 2:05م
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / مانشستر يونايتد يخطف تعادل في الوقت القاتل أمام ليفربول

مانشستر يونايتد يخطف تعادل في الوقت القاتل أمام ليفربول

سما نيوز / عواصم / خاص

حسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة مانشستر يونايتد أمام نظيره ليفربول في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” أولد ترافورد ” في الجولة الواحدة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز , ليرفع فريق مانشستر يونايتد رصيده الى ” 40 ” نقطة في المركز السادس , في حين رفع ليفربول رصيده الى ” 45 ” نقطة في المركز الثالث بنفس رصيد توتنهام .

 

بداية الشوط الأول من المباراة , كانت بريتم عالٍ وسريع بين الفريقين لكن وسط إنحصار اللعب في متوسط الملعب بين الفريقين , في حين كان فريق مانشستر يونايتد صاحب الأرض والجمهور الأفضل نسبياً في الدقائق العشر الأولى من المباراة لكن دون أي خطورة على المرميين , في حين كان فريق ليفربول الأكثر إنضباطاً داخل أرضية الملعب .

 

لاحت أول فرصة في المباراة عند الدقيقة ” 13 ” لصالح فريق مانشستر يونايتد بعد كرة عرضية من مارتيال وصلت الى إبراهيموفيتش لكن كرته كانت الى الشباك الخارجية , ثم كاد اللاعب إبراهيموفيتش أن يخطف التقدم بعدما ارتطمت به الكرة التى شتتها الحارس مينيوليه عن مرماه بعد لتتحول الكرة فوق المرمى بقليل عند الدقيقة ” 18 ” .

 

وفي الدقيقة ” 19 ” أهدر فريق مانشستر يونايتد هدف محقق بعد تمريرة من مخيتريان الى بوجبا الذي سدد كرة أرضية داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى بقليل , في حين شهدت الدقيقة ” 23 ” أول فرصة لفريق ليفربول بعد ضربة حرة لعبت داخل منطقة الجزاء أبعدها روخو لتصل الى أوريجي الذي سدد كرة سهلة بين أحضان الحارس دي خيا .

 

تمكن فريق ليفربول أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( جيمس مينلر ) من ركلة جزاء أحتسبها الحكم على بول بوجبا الذي لمس الكرة بيده بعد كرة عرضية من ركنية , ليسجل من خلالها مينلر هدف التقدم , ثم تحصل هيريرا على ضربة حرة مباشرة على قوس منطقة الجزاء سددها أبراهيموفيتش لكن الحارس أبعدها ببراعة .

 

وفي الدقيقة ” 40 ” واصل فريق مانشستر يونايتد سلسلة أهدار الفرص , وذلك بعدما تلقى اللاعب مخيتريان كرة بينية أنفرد من خلالها بالحارس ليسدد كرة قوية لكن الحارس مينيوليه أبعد الكرة ببراعة منقذاَ مرماه من هدف محقق , لتمر الدقائق بعدها وسط محاولات من جانب فريق مانشستر يونايتد , ليطلق الحكم نهاية الشوط الأول بتقدم ليفربول 1-0 .

 

ومع بداية الشوط الثاني من المبارة , دخل اللاعب واين روني على حساب اللاعب كاريك من جانب فريق مانشستر يونايتد , ثم كاد فريق ليفربول أن يضيف هدف ثاني بعد كرة من فيرمينو الى أوريجي الذي دخل منطقة الجزاء من الجانب الأيسر ثم سدد كرة مقوسة أرتطمت في رأس جونز ومرت بجوار المرمى بقليل الى ركنية لم تستغل في الدقيقة ” 48 ” .

 

وفي الدقيقة ” 54 ” من المباراة أهدر فريق مانشستر يونايتد هدف محقق بعد كرة أفتكخا مارتيال الذي مرر كرة الى زلاتان الذي مرر بدوره كرة الى مخيتريان على الجانب الأيمن ليدخل منطقة الجزاء وأرسل عرضية خطيرة فشل مارتيال في تحويلها المرمى , ثم أجرى مدرب ليفربول تبديل أول بخروج اللاعب أوريجي ودخول اللاعب كوتينهو في الدقيقة ” 60 ” .

 

وفي أول لمسة لكوتينهو مرر كرة رائعة الى فيرمينو على الجانب الأيسر داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية لكن الحارس دي خيا أنقذ مرماه من هدف محقق في الدقيقة ” 61 ” , ثم أجرى مدرب مانشستر يونايتد تبديل ثاني بخروج مارتيال ودخول اللاعب ماتا في الدقيقة ” 65 ” , ثم واصل فريق مانشستر يونايتد محاولاته لإدراك التعادل .

 

كاد فريق ليفربول أن يخطف هدف ثاني بعد عرضية من الجانب الأيمن ورأسية من فينالدوم لكن كرته فوق المرمى , قبل أن يدخل اللاعب مروات فيلايني ويخرج دارميان من جانب مانشستر يونايتد في الدقيقة ” 76  ” , ثم واصل فريق مانشستر يونايتد أفضليته وسيطرته على المباراة وسط تراجع من جانب فريق ليفربول الى مناطقه ومرماه .

 

وفي الدقيقة ” 84 ” إستطاع مانشستر يونايتد أن يسجل هدف التعادل عن طريق ( زلاتان إبراهيموفيتش ) , وذلك عد كرة من روني داخل منطقة الجزاء حولها فيلايني برأسه لكنها في القائم لتصل الى فالنسيا الذي أرسل عرضية حولها إبراهيموفيتش في المرمى ببراعة , أهدر فينالدوم هدف محقق في الثواني الأخيرة , لينتهي اللقاء بعدها 1-1 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *