2018/09/23 - 4:09م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / المجلس الاعلى للحراك الثوري في باتيس ينعي استشهاد البطل عمر العبد

المجلس الاعلى للحراك الثوري في باتيس ينعي استشهاد البطل عمر العبد

سمانيوز/ابين/باتيس/عبدالرقيب السنيدي/خاص

نعت قيادة المجلس الاعلى للحراك الثوري في باتيس بكل قواعده وأنصار نباء استشهاد البطل عمرعبدالله العبدصالح باحويج خبير نزع الالغام وإبطال العبوات الناسفة والمتفجرات الدي استشهد يوم امس اثناء تادية واجبة الوطني في نزع الالغام مع باقي الابطال المختصين في ازالة الالغام والعبوات الناسفة.

 

اننا في قيادة المجلس الاعلى للحراك تلقينا نباء استشهاد البطل عمر العبد الدي يعد من انبل واشرف المناضلين الدين شاركوا في عدة جبهات في ارض الجنوب .

 

ببالغ الاسئ والحزن تلقينا نبأء استشهاد البطل عمرعبدالله العبدصالح باحويج الذي استشهد وهو يؤدي واجبة البطولي في جبهة ذباب مع ثلةٌ من الابطال الميامين الذين استشهدو معة إثراستهداف مركبتهم بصاروخ حراري .

الجدير دكرة ان الشهيد عمر العبد كان ضمن فريق نزع الألغام عند تحرير العند فاصيب هناك بحروق في جميع اجزاء جسمة اثر انفجار لغم ارضي بعربة كاسحة الالفام واستشهاد اثنين من اصدقائة.

 

واننا في قياده المجلس الاعلى للحراك في باتيس يتقدم باحر التعازي القلبية الى اهل الشهيد بهدا المصاب الجلل والى والد الشهيد عضومجلس الحراك الثوري عبدالله العبد وجميع افراد اسرتة وذوية بأصدق التعازي الحارة وعظيم المواساة ،سائلين المولى ان يتغمد الشهيد بواسع رحمتة ويلهم اهلة الصبر والسلوان

وانالله وانااليه راجعون

 

صادرعن قيادة مجلس الحراك الثوري مديرية باتيس-ابين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *