الجنوب العربي

محافظ أبين يلتقي برئيسة مؤسسة انهض لمناقشة تصورات اولية لبرامج استثمارية

[su_label type=”info”] سما نيوز /ابين/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] إلتقى محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين برئيسة مؤسسة إنهض للتمكين الاخت هدى اليافعي ، وخلال اللقاء تم مناقشة التصور الأولي لبرنامج التنمية الاقتصادية المقدم من قبل المؤسسة والذي يهدف إلى دعم استراتيجية الأمن الغذائي في المحافظة من خلال التركيز على دعم القطاع الزراعي على المدى القريب والبعيد ، وتمكين الشباب وكافة الفئات القادرة على الكسب من فرص العمل .
 
واشاد محافظ أبين بالأفكار النيرة والبرامج الإستثمارية التي استعرضتها رئيسة انهض ، وأكد أن السلطة المحلية بالمحافظة لن يقتصر تعاونها على منح الفرص فقط ، بل ستدعم بالمال لمثل هكذا مشاريع تهدف إلى تشعيب مصادر التنمية الاقتصادية .
 
وخلال اللقاء أكد محافظ أبين بأنه سيعقد مؤتمر للاستثمار في شهر مارس هذا العام سيشارك فيه عدد من رجال وسيدات والاعمال حيث سيسهم في تعزيز دوران عجلة التنمية بالمحافظة في مختلف الجوانب الزراعية والصناعية .
 
حضر اللقاء وكيل محافظة أبين عبدالعزيز الحمزة ومدير عام مكتب الإستثمار عبدالمجيد الصلاحي ومدير عام عقارات الدولة المهندس عقيل ورئيس جهاز الاستخبارات العميد مقريح
من/
محمد ناصر مبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى