2019/12/09 - 1:47م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / محافظ شبوة احمد لملس يشيد بتواصل عمل المنظمة الدولية للهجرة بالمحافظة.

محافظ شبوة احمد لملس يشيد بتواصل عمل المنظمة الدولية للهجرة بالمحافظة.

سما نيوز / شبوة / عتق / خاص

شبوة 15يناير2017م

اشاد محافظ شبوة احمد حامد لملس بتواصل عمل المنظمة الدولية للهجرة بالمحافظة ولسنة الثانية على التوالي .
وثمن خﻻل لقاءه اليوم بمنسق المنظمة بالمحافظة الدكتور علي سريع باسردة التدخل الطبي المبكر لها بالمحافظة وعقب اجتياح المليشيات اﻻنقﻻبية للمحافظة مباشرة .
منوها بدورها واستفادة المواطنين من خدماتها الطبية المتميزة في عدد من مديريات المحافظة التي توقفت فيها معظم المرافق الصحية عن الخدمات نتيجة لتضرر القطاع الصحي من الحرب .
وطالب المحافظ لملس قيادة المنظمة بضرورة تواصل خدماتها اﻻنسانية والطبية بالمحافظة ومساعدتها في احتوى اﻻثار السلبية للنازحين من القرن اﻻفريقي وحماية المواطنين من اﻻمراض الوبائية المنقولة عبرهم.
من جانبه اوضح منسق منظمة الهجرة الدولية بالمحافظة الدكتور علي باسردة طييعة الخدمات الطبية التي قدمتها وتقدمها المنظمة في المحافظة . وقال بانها تتمثل في التدخل في اﻻوضاع الوبائية الطارئة وتقديم خدمات الرعاية التكاملية للام والوليد المتواجدين في الخط الثاني و الثالث من المدن واﻻرياف التي تقل او تنعدم فيها مثل هذه الخدمات الطبية والنوعية الخاصة بهم .
ونوه بتواصل عمل فريق المنظمة ولشهر الثاني على التوالي بمديريتي نصاب ومرخة وكذلكةمواصلة فريق العناية الخاص بتقديم الخدمات العﻻجية للنازحين من القرن اﻻفريقي و في اماكن متفرقة من الشريط الساحلي وبطول الخط اﻻسفلتي العام الذي يربط مديريات رضوم وميفعة والروضة وحبان.
وافاد الدكتور باسردة باستفادة اكثر من سبعة اﻻف وثﻻثمائة مريضا من النازحين اﻻفارقة من خدمات الفريق الطبي الخاص بهم خﻻل الستة اﻻشهر الماضية .
حضر اللقاء وكيل المحافظة احمد بن عبدالحبيب والوكيل المساعد للمحافظة فهد الطوسلي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *