الجنوب العربي

اجتماع لمنظمة سما ومؤسسة البيئة والقانون التنموية لمناقشة خطة انطلاق حملة التوعية

[su_label type=”info”] سما نيوز/العاصمة عدن /دنيا حسين فرحان/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] اقيم عصر اليوم اجتماع تشاوري بين اعضاء منظمة سما للتنمية والإرشاد ومؤسسة البيئة والقانون التنموية ورئيسها محمد الناخبي لمناقشة مختلف الأمور المتعلقة بحملة التوعية ضد خطر المخدرات والمقرر انطلاقها في شهر فبراير.
وافتتحت رئيسة منظمة سما جوهرة القعيطي اللقاء بالحديث عن الحملة وانها ستنطلق من مديرية المعلا وستشمل مختلف الأماكن من مدارس ومساجد ومعاهد ومؤسسات وتعليق ملصقات في الشوارع وتوزيع برشورات بالتعاون مع عدد من الجهات ومدير عام المديرية الذي ابدا استعداده التام للوقوف مع المنظمة اثناء الحملة.
وتحدث رئيس مؤسسة البيئة والقانون التنموية عن طبيعة عمل مؤسستهم خلال السنوات الماضيه وكيف يمكن ان يقفوا الى جانب منظمة سما في تنفيذ حملتها بمديرية المعلا بالشراكة معهم وبتوعية كامله من فريق طوعي لشباب من المؤسسة.
وابدى كامل استعداده للتعاون مه منظمة سما وسهيل عدد من الأمور والتنسيق مع مختلف الجهات والأماكن وعمل حصر لها وكيف يمكن تغطيتها بشكل كامل لتحقق الحملة الهدف المرجو منها.
وفي ختام اللقاء عبر المدير التنفيذي لمنظمة سما للتنمية والارشاد عبد السلام بن سعادين عن سعادته بهذا اللقاء والشراكة التي ستكون بين منظمة سما ومؤسسة البيئة والقانون التنموية وانه يتمنى ان يثمر ذلك بنجاح كبير للحملة في مديرية المعلا والمديريات الاخرى مستقبلا.
و حضر الاجتماع ايضا خالد شوبه المدير المالي لمنظمة سما ومدير العلاقات العامة فاطمة العاقل ومدير شؤون المنظمات علي الاسدي ومدير الدائرة التنظيمية ادهم الغزالي ونائب مدير الدائرة الاعلامية دنيا حسين فرحان ودلال العبيدي مدير دائرة الرقابة والبحث وعدد من الاعضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى