الجنوب العربي

تنطلق صباح الأحد القادم .. منظمة سما للتنمية والإرشاد تستعد لتدشين أكبر حملة ميدانية للتوعوية من مخاطر المخدرات بالعاصمة عدن.

[su_label type=”info”] سما نيوز/العاصمة عدن/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] تدشن إدارة منظمة سما للتنمية والإرشاد أكبر حملة توعوية للتعريف بمخاطر المخدرات في العاصمة عدن.
وأعلنت إدارة المنظمة ان الحملة ستنطلق صباح الاحد القادم الموافق 10 فبراير 2019م في مديرية المعلا وفقاً لبرنامج توعوي وإرشادي موسع وشامل .
وستستهدف هذه الحملة خاصة فئة الشباب في الاماكن العامة والمتنزهات والاحياء ذات الكثافة السكانية والمدارس التعليمية ” الإساسية والثانوية ” .
واهاب الأستاذ محمد الحريبي، نائب رئيس المنظمة ، بالجميع التعاون في انجاح الحملة التوعوية هذه للحد من تفشي آفة المخدرات المهلكة والمدمرة في مجتمعنا .
كما دعا الحريبي ، قيادة السلطات إالمحلية والأمنية والعسكرية الى تسهيل عمل فريق المنظمة ، مكرراً دعوته ايضاً لجميع وسائل الإعلام المختلفة والنشطاء الإعلاميين بالمشاركة في التغطية الإعلامية المباشرة لبرامج الحملة حتى تتمكن من إيصال صوتها التوعوي والإرشادي الى اكبر عدد من المستهدفين بذلك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى