2018/08/17 - 7:34م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / الزُبيدي يناقش مع رئيس البعثة الفرعية للجنة الدولية للصليب الأحمر بعدن خطة عمل ومشاريع اللجنة للعام 2017

الزُبيدي يناقش مع رئيس البعثة الفرعية للجنة الدولية للصليب الأحمر بعدن خطة عمل ومشاريع اللجنة للعام 2017

سمانيوز/العاصمةعدن/خاص

ناقش اللواء / عيدروس قاسم الزبيدي محافظ العاصمة عدن بمكتبه مساء اليوم مع رئيس اللجنة الدولية  للصليب الأحمر فرع عدن عساف النمير مشاريع وخطة عمل اللجنة التي سيتم تنفيذها خلال العام 2017م.

 

واطلع النمير اللواء الزبيدي على جميع الانشطة والمشاريع الانسانية التي قامت بها خلال العام الفائت ووضعه أمام صورة متكامله لما سيتم تنفيذه خلال العام 2017.. مؤكدا بأن اللجنة ستكثّف من جهودها لتقديم المزيد من الخدمات الانسانية خصوصا في ظل تحسن الأوضاع الأمنية التي بات تشهدها مدينة عدن ،الأمر الذي من شأنه أن يمكّن فريق اللجنة من تقديم خدماته لأكبر عدد ممكن من المستفيدين، خاصة في المجال الطبي حيث ساهم مستشفى الصليب الأحمر في المنصورة في علاج أكثر من 3 الآف جريح خلال الحرب.

 

كما تطرق الجانبان إلى موضوع إعادة تأهيل المركز الطبي التابع للجنة الصليب الأحمر من قبل السلطة المحلية، لما له من أهمية في توسيع نشاط اللجنة وتمكينها من أداء عملها بشكل أفضل.

 

بدروه اشاد اللواء الزبيدي بالجهود التي بذلت من قبل اللجنة الدولية للصليب الأحمر وخدماتها الانسانية في العاصمة عدن من خلال علاج جرحى الحرب الظالمة التي شنتها ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح، ومؤكداً استعداد السلطة المحلية لتسخير كافة الامكانات المتاحة بما يساعدها في تأدية واجبها الانساني على أكمل وجه.

 

حضر اللقاء د. صالح الحكم مستشار المحافظ للشؤون الصحية وهديل سمير علي مساعد مدير مكتب اللجنة الدلية للصليب الأحمر فرع عدن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *