2019/07/21 - 7:08ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / تدشين حملة التطعيم ضد الحصبةوالحصبة الألمانيةبمستشفى أحورالعام

تدشين حملة التطعيم ضد الحصبةوالحصبة الألمانيةبمستشفى أحورالعام

سما نيوز/ابين_احور/حمدي العمودي/خاص

دشن الاخ العقيد احمدمهدي احمد مدير عام مديرية أحوروالاخ احمد المدحدح مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية صباح يوم السبت الموافق 9فبراير2019 الحملة الوطنية للحصبة والحصبة الألمانية بحضور مشرف التحصين بالمحافظة الدكتور عوض القسمة و مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ ناصر علي داحي والاخ الهندي صالح صالح عوض امبسطي رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمديرية.
حيث انطلقت السيارات التي تقل المشاركين والمشاركات في حملة تطعيم الاطفال المستهدفين في التجمعات السكنية و المرافق الصحية في جميع مناطق المديرية الواسعة والمترامية الأطراف.
الحملة تستهدف الاطفال بالمديرية من سن ستة اشهر الى 15عاما وعددهم 12795طفل منهم 7475طفل في المدارس من المرحلة ألاولى ابتدائي الى الصف التاسع ,و5032 طفل من سن ستة شهور اليهم خارج المدارس في المرافق الصحية والتجمعات السكانية الموقتة في الأحياء والمناطق .
فيما الاطفال المستهدفين في المدارس سيتم الوصول إليهم لجميع مدارس المديرية من يوم غدا الاحد وحتى يوم الخميس القادم .
فرق التطعيم سوف تستمر بالتطعيم في يوم التدشين بالمرافق الصحية والتجمعات السكانية الموقتة في جميع الأحياء والمناطق المديرية..وعقب انطلاق الفرق المشاركة في حملة التطعيم قام الاخ احمد المدحدح مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية أحور والاخ الدكتور عوض القسمة مشرف التحصين المحافظة بالنزول الميداني الى التجمعات المحددة في منطقة جول مهدي بمدينة أحور المركز الإداري للمديرية والى فرق التطعيم بالوحدة الصحية بمنطقة المحصامة للاطلاع على سير عملية التطعيم.
الى ذلك أعرب الاخ احمد المدحدح مدير مكتب الصحة والسكان باحور عن شكره وتقدير للا خ الاستاذ دكتور علي احمد الوليدي وكيل وزارة الصحة والسكان لقطاع الرعاية الصحية الأولية عن اهتمام وحرصه على إنجاح حملة التطعيم ضد الحصبة والحصبة الألمانية في جميع مديريات المحافظة. وقال الاخ المدحدح بحق هذا الرجل يستحق الشكر والثناء إذ أننا ألقينا اتصال هاتفي منه في ساعة متأخرة من مساء يوم الجمعة ليطئمن على مدى استعدادنا لتدشين الحملة.
وهذا الاتصال من رجل بحجم الاخ د.الوليدي يوكد انه على تواصل مستمر مع الجميع وحثهم على إنجاح الحملة.. واكد ان تواصل وكيل وزارة الصحة بنا إعطاء لنا حافز اضافي لبذل أقصى الجهود لإنجاح هذا الحملة على اكمل وجهه . واستطرد المدحدح اختتام حديثة بالشكر أيضا لمدير عام الصحة والسكان د.جمال امذيب والدكتور منتصر سالم الداهية العمودي مدير التحصن بالمحافظة على تواصلهم معنا ومع جميع المديريات وحرصهم علي الوصول إلى جميع الأطفال المستهدفين بالحملة كلا في منطقة ومديريته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *