2019/02/16 - 8:25ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / ابين .. خنفر يكسب السد في افتتاحية دوري الشهيد الرهوي للاندية في باتيس

ابين .. خنفر يكسب السد في افتتاحية دوري الشهيد الرهوي للاندية في باتيس

سما نيوز /ابين-باتيس/خاص

تمكن نادي خنفر الرياضي من الفوز علئ نادي السد بهدف دون رد في مباراة الافتتاح دوري الشهيد بالليل شيخ بالليل الرهوي للاندية الذي جمعت الفريقين عصر اليوم الاحد علئ ملعب نادي السد في الدوري الكروي الذي يقام تحت رعاية محافظ محافظة ابين والداعم الرسمي الشيخ بالليل الرهوي ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وتحت اشراف وتنظيم ناديي السد والتعاون ويشارك في الدوري 16 نادي من اندية محافظة ابين ولحج والضالع ، ويقام الدوري الكروري تخليدا ووفاء للشهيد بالليل الرهوي الذي استشهد في معركة مطار عدن الدوري في 14يونيو 2015م .

 

حيث انطلق شوط المباراة وسط حضور جماهيري افترش جنبات الملعب ، تبادل فية الفريقين اللمسات الفنية والكرات الجملية الذي استمتع فيها الجمهور الكبير الحاضر في المباراة ، هجمات خطيرة شهدها زمن الشوط الاول هنا وهناك الا ان الشباك ظلت بعيدة عن تسجيل اي هدف من الفريقين خلال زمن الشوط الاول من المباراة .

 

وفي الشوط الثاني استطاع مهاجم خنفر احمد باعراك في الدقيقة 60 من زمن المباراة من تسجيل الهدف الاول لنادي خنفر مستقلا تقدم حارس مرمئ نادي السد .

 

فريق نادي السد اضاع العديد من الهجمات عند حافة منطقة الجزاء الذي لم يستطيع مهاجمية من تسجيل هدف التعديل ،ليعلن حكم المباراة بانتهاء المباراة وفوز نادي خنفر علئ نادي السد بهدف دون رد .

 

حضر المباراة الدكتور سعيد بايونس عضو الجمعية الوطنية الجنوبية والكابتن احمد صالح الراعي مدير مكتب الشباب والرياضة بابين والعقيد محمد فضل منصر نائب مدير الامن العام بمحافظة ابين وعددا من القيادات والشخصيات الاجتماعية والرياضية .

 

من/

عبدالرقيب السنيدي- عبدالمنعم الشوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *