رياضة

فريق "إم تي إن" يتوج بكأس دوري التصالح والتسامح في لودر بأبين

[su_label type=”info”] سما نيوز/ابين /خاص[/su_label][su_spacer size=”10″]  
توج فريق ام تي ان بكاس دوري التصالح والتسامح في مديرية لودر بمحافظة ابين وذلك اثر فوزة عصر اليوم الاحد على فريق الجيل بهدف دون رد في ختام مبارياة دوري التصالح والتسامح والذي يقام برعاية المجلس الانتقالي ودائرة الشباب والطلاب بمحافطة ابين .
 
اجواء حماسية شهدها ملعب نادي عرفان بالحضور الجماهيري الكبير الذي حضر لمشاهدة مباراة مسك الختام بين فريقي الجيل وام تي ان ‘حيث اطلق حكم المباراة صافرتة ايذانا ببدء اللقاء الذي تبادل فيها الفريقين الكرات الجميلة بين اقدامهم الا ان الشباك ظلت بعيدة عن متناول مهاجمي الفريقين لم تسفر عن اي هدف يذكر حتئ انتهاءالشوط الاول .
 
وفي الشوط الثاني الذي شهد المتعة والاثارة بين الفريقين وتبادل الهجمات السريعة بين الفريقين تمكن اللاعب علي جمال من احراز هدف لفريق ام تي ان عبر ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة في الدقيقة 65 من زمن اللقاء ، ليظل وقت المباراة المتبقي سجالا حتئ انتهاء وفتها الاصلي واعلان حكم المباراة بفوز فريق ام تي ان علئ فريق الجيل بهدف دون رد .
 
وبهذة النتجة توج فريق ام تي ان بكاس بطولة دوري التصالح والتسامح بلودر في نسختة الاولئ والذي اقيم تحت اشراف وتنظيم المجلس الانتقالي ودائرة الشباب والطلاب بلودر .
 
وفي نهاية المباراة قام الضيوف يتقدمهم رئيس المجلس الانتقالي بلودر ابوشلال القفعي ونائبة وروساء الدوائر واعضاء الانتقالي بلودر والاخ صالح الصاد عضو انتقالي المحافظة وسالم مسود عضو انتقالي المحافظة ونائب رئيس اتحاد شباب كرة الطائرة حسين عوض موسى وقيادات الحزام الامني بلودر ورئيس نادي عرفان خالد مفتاح
الذين قاما مشكورين بتسليم كاس البطولة لفريق ام تي ان وكاس الوصيف لفريق الجيل كما تم تكريم الشخصيات التي شاركت في انجاح الدوري والفرق المشاركة في البطولة بالشهائد التقديرية .
 
من/
عبدالرقيب السنيدي-عماد الخضر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى