2019/08/18 - 7:29ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / لليوم الثاني من حملة التوعية لظاهرة المخدرات .. منظمة سما تزور مدرستي ريدان والمعالي لتواصل حملتها التوعوية في مدارس المعلا

لليوم الثاني من حملة التوعية لظاهرة المخدرات .. منظمة سما تزور مدرستي ريدان والمعالي لتواصل حملتها التوعوية في مدارس المعلا

سما نيوز/العاصمة عدن /خاص

تواصل منظمة سما للتنمية والارشاد حملتها التوعوية ضد خطر المخدرات في مدارس المعلا وتم النزول اليوم في مدرستي ريدان الحكومية والمعالي الخاصة بالشراكة مع مؤسسة البيئة والقانون التنموية.

 

وتم توفير كافة التسهيلات من ادارة المدرستي متمثلة بمديرة مدرسة ريدان الاستاذه رجا ومديرة مدرسة المعالي الاستاذة عليا والسماح للفريق لتوعوية واعضاء منظمة سما بالتجول بين الفصول واخراج الطلاب لساحة المدرسة من اجل القاء المحاضرة التي تخص ظاهرة المخدرات واضرارها وكيفية محاربتها في المدرسة وخارجها.

 

وقام الفريق التوعوي بتوزيع البرشورات وتعليق الملصقات على جدران المدرسة واشراك الطلاب في التفاعل والاجابة على الاسئلة التي القاها المحاضرين الذي قدموا افضل ما لديهم من اجل ايصال اهداف الحملة وضرورة محاربة ظاهرة المخدرات التي انتشرت بشكل مخيف في الآونة الأخيرة.

 

شهدت الحملة حضور عدد من اعضاء منظمة سما منهم الاستاذ عبدالسلام بن سعادين ومازن الجيلاني ودنيا حسين فرحان ورافت أحمد ومحمد الناخبي من مؤسسة البيئة والقانون ومجموعة من الشباب المتطوعين وستستمر في الايام القادمة لتشمل مدارس اخرى في مديرية المعلا.

 

من/

دنيا حسين فرحان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *