2019/04/21 - 2:04م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / ملتقى ابناء الجنوب في كندا يبارك لقاء الجالية الجنوبية بنيويورك بالمندوب السعودي لدى الأمم المتحدة

ملتقى ابناء الجنوب في كندا يبارك لقاء الجالية الجنوبية بنيويورك بالمندوب السعودي لدى الأمم المتحدة

سما نيوز /نيويورك /خاص

بارك ملتقى ابناء الجنوب في كندا بلقاء أعضاء الجالية الجنوبية بسعادة السفير عبدالله بن يحيى المعلمي المندوب الدائم للملكة العربية السعودية لدى الامم المتحدة في نيويورك .

 

والذي عزز اللقاء طرق وسبل نقل الحقائق للعالم عن جرائم الانقلابيين في الشمال والجنوب والتي استهدفت الانسان والبنى التحتية في اليمن .

 

وكان قد شرح أعضاء الجالية الجنوبية لمندوب السعودية لدى الامم المتحدة طبيعة القضية الجنوبية منذ اجتياح الجنوب في ٩٤م ومحاولة الاجتياح الثاني في ٢٠١٥م وتصدي الجنوبيين الشجاع لمحاولة الامتداد الحوثي ومن خلفه الهيمنة الايرانية على المنطقة .

 

ودعوا المملكة العربية السعودية الشقيقة ودول التحالف اجمع الى انصاف الجنوبيين وتقدير دورهم في المشاركة العربية الفاعلة في التصدي لمشروع الهيمنة الايرانية وتقديم الدماء الطاهرة لدحره عبر ملاحم بطولية جسدت الترابط العربي الاصيل .

 

وبدوره ملتقى ابنا الجنوب في كندا عزز هذه الدعوة للملكة العربية السعودية ودول العالم اجمع الى إنصاف الجنوبيين وتقدير دورهم الريادي والبطولي الفاعل في التصدي للميليشيات الحوثية المدعومة من المشروعات الإيرانية التي تنتهج نهج مدمّر للمنطقة الخليجية والشرق الأوسط .

 

واشار ايضا ملتقى ابناء الجنوب في كندا الى انه يتطلع ايضا لتعاون اكبر وتنسيق أوسع بين شباب الملتقى في كندا وأعضاء الجالية الجنوبية وكل الجنوبيين المخلصين في امريكا لتعزيز التعاون المستمر للوصول لنتائج مثمرة تصب لصالح القضية الجنوبية والتعريف بها ومحاولة وقف الجرائم التي انهكت الشعب اليمني والشعب الجنوبي خاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *