2019/02/16 - 7:54ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / مدير عام المنصورة يشرف على حملة نقل مخلفات البناء والعوائق من شوارع المديرية

مدير عام المنصورة يشرف على حملة نقل مخلفات البناء والعوائق من شوارع المديرية

سمانيوز/ عدن / ثروة جيزاني

اشرف مدير عام مديرية المنصورة الأخ محمد عمر البري على حملة تقوم بتمويلها منظمة الأمم المتحدة لشؤون الخدمات( اليونيبس)حيث تستهدف الحملة تصفية الشوارع الرئيسية من مخلفات البناء وهياكل السيارات التي تحتل الشوارع وهياكل الورش الملقاة على الطريق.

وقامت الحملة مدعومة بالجرافات وقوافل من سيارات النقل تحت إشراف ميداني من الأخ عارف ياسين مشرف الخدمات في الإدارة المحلية والأخ عادل محمد نائب مدير الاشغال العامة والطرقات في المديرية بنقل أطنان من تلك المخلفات، حيث استهدفت الحملة الشوارع الممتدة من البرطي وصولاً إلى حي إنماء السكنية.

كما قامت الجرافات مصحوبة بسيارات النقل من تصفية الشارع من المخلفات الحديدية المنتشرة بتلك الشوارع.

واستهدفت الحملة ايضاً  الشارع الممتد من جولة الشرق الأوسط وصولاً إلى جولة السفينة بالتسعين ،وقامت فرق الحملة بانتشال كافة العوائق التي كانت تحتل تلك الشوارع متسببة بإعاقات في السير ناهيك عن تشويه المنظر الجمالي للمديرية.

وقال البري أننا نستهدف إزالة الركام والمخلفات المعدنية والتي منها هياكل السيارات والمعدات المرمية على قارعة الطرقات متسببة بإعاقة حركة السير العامة و مشوهة للمنظر الجمالي للمديرية.

وأضاف إن الحملة ستستمر حتى تحقيق اهدافها كاملة من ثم ستقوم الإدارة المحلية بالتعاون مع (اليونيبس ) بتشجير تلك الشوارع وإعادة الأماكن المخصصة لمواقف السيارات بحسب مخطط وحدات الجوار الخاصة بتلك الشوارع.

وأشار إلى أهمية الحفاظ على تلك المخططات كجزء حضاري يعكس الصورة الجميلة التي شوهتها تلك المخلفات.

وناشد مدير عام المنصورة المواطنين التعاون مع فرق الحملة والعمل على سحب مخلفاتهم من الشوارع حتى لا يتم مخالفة كل من ساهم في إعاقة الشارع بوضع مخلفاته على قارعة الطريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *