الجنوب العربي

أهالي سرار يافع يعقدون اجتماع اول لتأسيس مشروع طريق العسكرية سرار

[su_label]سما نيوز / سرار / خاص[/su_label] بحضورعدد من وجها، ومشائخ أهالي مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يتقدمهم أمام وخطيب مسجدالفرقان بسرارالأستاذ “شفيق أحمد ناصرالبديلي” عقد اجتماع تاسيسي أول لمشروع طريق العسكرية سرار.
وفي الإجتماع الذي عقد صباح الأربعاء الموافق 13فبرايرلعام 2019م بثانوية سرار، تحدث الأستاذ شفيق البديلي بكلمة حيا فيها حضور ابناء يافع سرار قائلا : الحمد لله الذي جمع ابناء “سرار”من كافة مناطقها وقراءها شيوخ وشخصيات إجتماعية ووجها بهذا المكان، لنحط سواعد بعضنا نحو مشاريع الخيرالهامه والعامة ، ثم تطرق إلى توضيح معضلة طريق العسكرية سرار التي تعيق الأهالي بالسفر.
وأضاف يجب علينا جميعا إن نسعى إلى فعل الخير ، لحل هذة المعضله ، بتوجية أهالي الخير ورجال المال و الأعمال إلى دعم هذا المشروع الحيوي الذي بانجازة يخفف عليهم من متاعب الحياة ومشقات السفر.
داعيا ابناء يافع رجال مال وأعمال عامه، وكذلك أصحاب الأيادي البيضاء خاصه إلى دعم مشروع طريق العسكرية سرار، سائلا الله إن يجزي الخير،كل من بادر وسعى في دعم هذا المشروع ، مضيفا ومن عمل ودعم لهذا المشروع عند الله مايضيع.
بعد ذلك تداول النقاش بين الحاضرين من اجل السعي في بداء تأسيس العمل بمشروع طريق العسكرية سرار.
حيث أجمع الحاضرين على اختيارلجنة أهلية تقوم بعمل الإشراف للمشروع وجمع التبرعات ومقابلة أي جهه داعمة للمشروع حسب المهام المؤكله اليهم وهم على النحو التالي:
عبود ثابت المنصري رئيسا للجنة المشروع “الشيخ زيد علي ناصر” الدعاسي نائبا لرئيس اللجنه “عبد الرقيب محمد عاطف” مسؤول ماليا للمشروع”صالح البخيتي” مسؤول إعلاميا
وأعضاء آخرون للمشروع
1- الشيخ صدام محمد ناجي
2- الشيخ عارف عبادي المنصري
3- الشيخ حسن محمد النقيب
4- الشيخ ثابت علي
5- ياسر نصر سعيد
6- خالدصالح محمد
7- شيخ علي عبدالله قاسم
8- علي ناصر الحامدي
9- عادل سالم الجداسي
10- غسان سعيد محمد
11- عبدالله شيخ قدار
12- وليد أحمد الشبابي
13- خالد محمد أحمد
14- فيصل سالم سعيد
15- الشيخ عبدالفتاح محمد خضر
16- أنيس ناجي محمد
صالح البخيتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى