رياضة

شباب زارة يفوز علئ الهلال 2/1في دوري الشهيد الرهوي في باتيس بابين

[su_label type=”info”] سما نيوز/ابين/عبدالرقيب السنيدي_عبدالمنعم الشوب/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] تمكن فريق نادي زارة من خطف اول فوز في الدوري عصر اليوم الخميس علئ نادي الهلال 2/1 في المباراة التي جمعت الفريقين علئ ملعب نادي سد باتيس في دوري الشهيد بالليل الرهوي للاندية في نسختة الرابعة الذي يقام بدعم من الشخصية الرياضية الشيخ بالليل الرهوي .
شوط اول متوسط الاداء من الفريقين هدف السبق كان لفريق نادي زارة عبر المهاجم احمد محمد خداش في الدقيقة 26 من زمن الشوط الاول ، فيما سجل هدف التعديل لنادي الهلال محمد سالم من ضربة حرة في الدقيقة 30 من زمن الشوط الاول لتستمر الهجمات المتبادلة بين الفريقين التي ظلت سائدة بالتعادل الايجابي 1/1بين زارة والهلال حتئ نهاية الشوط الاول .
فيما شهد الشوط الثاني سيطرة واستحواذ وسرعة من قبل لاعبي نادي زارة الذي استطاع لاعبة محمد صالح اليافعي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 70 من زمن المباراة ، مدرب نادي الهلال اجراء عدة تغييرات في صفوف اللاعبين لمعادلة النتيجة لكن دون جدوئ مع وجود السرعة واللياقة من قبل لاعبي نادي زارة الذي حافظوا علئ تقدمهم علئ نادي الهلال بهدفين مقابل هدف حتئ انتهاء المباراة واعلان حكم المباراة بفوز نادي زارة علئ الهلال 2/1 .
حضر المباراة الاخ صالح ثابت القائم باعمال اتحاد كرة القدم والاخ احمد منصور رئيس نادي الجيل الصاعد والاخ نصر سعيد رئيس نادي شباب سرار وجمال بدي نائب رئيس نادي الهلال .
الجدير ذكرة ان الدوي يقام برعاية محافظ محافظة ابين ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وباشراف اتحاد الكرة وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة في المحافظة وتنظيم ادارة ناديي السد والتعاون .
ادار المباراة طاقم تحكيمي مكون من الحكم المعروف علي عبود حكم ساحة -وعاطف صالح -محمد علي -وعبدالوهاب محمد حكم رابع وريجي دباء مراقب المباراة وخالد جنيد مراقب حكام .
جائزة افضل لاعب تحصل عليها اللاعب محمد سالم حميد من نادي الهلال مقدمة من الاستاذ صالح صالح احمد الداعري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى