الجنوب العربي

مدير عام صحة لحج يتفقد سير عمل مستشفى ابن خلدون العام

[su_label]سما نيوز / لحج / يوسف الفقيه[/su_label] تفقدا مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة لحج الدكتور عارف عياش صباح اليوم مستشفى ابن خلدون العام في مديرية الحوطة بمحافظة لحج .
في الزيارة المفاجأه تفقد الدكتور عارف عياش عدد من اقسام المستشفى كا قسم الطوارئ والعناية المركزة قسم الوضع وغرفة الوضع وقسم الاطفال و التغذيه حيث التقى كلآ من ضابط النوبه حلمي احمد محمد و مسعد عوض حيث تم مناقشة معهم عدد من القضايا المتعلقة بعمل القسام مداء جاهزيتها والقوه العاملة فيها من أطباء وممرضين ومتطوعين في مجال التمريض.
وشدد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عارف عياش على ضرورة الالتزام في العمل عند الحضور والانصراف أثناء الدوام الرسمي وكذلك عملية الاستلام والتسليم وتشيك المعدات والأجهزة والالتزام بزي العمل والتركيز على نظافة الاقسام بشكل.
ومن زاوية أخرى أعرب مديرعام مكتب الصحة العامة والسكان في المحافظه الدكتور عارف عياش عن استيائه من المستشفيات الحكومية في عدن بعدم عملية استقبال الحالات المرضية الحرجة التي يتم تحويل من مستشفى ابن خلدون العام الى محافظة عدن لعدم توفر الكادر طبي المتخصص في المستشفى.
واضاف الدكتور عياش نحن توجهنا مشكله في ثلاجة الموتى في المستشفى جراء عدم النظر في القضايا الجنائية من قبل المحكمة الجنائية في المحافظة من أجل يتم إخراج تلك الجثث من المستشفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى