مقالات

بعد كل هذا .. اي مشاريع وهم ..!!

ياسر علي

الجنوبيون طوال ثلاث أيام يبتهجون بحضرموت وسط حضور القيادات، وشلة الأقاليم مبلطين عند الشنجم من أجل منشور فيسبوك ينتشلهم من حالة البؤس والاحباط ! ثم يحدثونكم عن الوهم!
 
• يصدح الجنوبيون باستعادة الدولة امام الكون كله وسط مباركة دولية وإقليمية! وشلة المأزومين يناقشون أقاليمهم داخل جدرانهم المعزولة، وبمجردخروجهم يصطدمون بشعب يمزق كل خيالاتهم المريضة! ثم يحدثونكم عن الوهم!.
 
• يقطع الانتقالي البلاد من الغرب الى الشرق نحو حضرموت، آمنين مطمئنين، بينما لا يجروء أولئك المدعون حتى على مغادرة مربع قصر معاشيق، ثم يحدثونكم عن الوهم!
 
• يقرر الانتقالي انعقاد اجتماع لأكبر مؤسساته (الجمعية الوطنية) بترتيب اعتيادي في شرق البلاد، ويعجز اولئك عن عقد جلسة لما يسمونه مجلس النواب منذ سنوات، ثم يحدثونكم عن الوهم!
 
• يخرج القائد والنائب وباقي رئاسة المجلس وسط ترحيب شعبي منقطع النظير، على أصوات الأهازيج والدعوات الطيبة، بينما لا يتحرك لصوص الشرعية من قصرهم الا وتلاحقهم اللعنات والشتائم وتلفظهم الارض قبل البشر، ثم يحدثونكم عن الوهم!
 
• يتنقل الجنوبيون فوق ارضهم، تحت راية وطنهم، وفي كل نقطة تفتيش يسمعون لهجاتهم الجنوبية فقط على اختلافها، وعند مدخل كل مدينة يستقبلهم علم الجنوب، وآخرون منبطحون فيما تبقى لهم، وهاربون من ارضهم منذ 4 سنوات، ثم يحدثونكم عن الوهم.
 
بعد كل هذا أي المشاريع وهم ..!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى