الجنوب العربي

محافظ أبين يلتقي بممثلي منظمة unops وإجراء نزول ميداني للمواقع المستهدفة

[su_label type=”info”] سما نيوز/ابين/محمد ناصر مبارك/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] إلتقى محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين بممثلي منظمة اليونبس د. خلدون سالم صالح والمهندس معين الماس والمهندس سامي باهرمز مدير عام مؤسسة الطرق والجسور نائب رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق ، وخلال اللقاء أكد الدكتور خلدون استشاري البرامج بأنه قد تم الموافقة على تتفيذ الإحتياجات التي تم رفعها خلال الزيارة الأولى لمحافظة أبين في القطاع البلدي والنظافة والمياه والصرف الصحي وقطاع صيانة الطرق وقطاع الطاقة ( الطاقة خارج الشبكة ) وسيتم تنفيذ اول دفعة في الثاني من شهر أبريل .
وأثنى محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين على الجهود المثمرة و ماتقدمه منظمة unops من دعم لمشاريع خدمية وإنسانية في محافظة أبين لتلبي احتياج المجتمع في مجال مشروع الصرف الصحي واحواض المعالجة وازالة المخلفات الصلبة والتخلص منها وصيانة الطرق .
إلى جانب ذلك تم النزول إلى موقع أحواض مياه الصرف الصحي بمديرية زنجبار وقنوات التصريف في مدينة جعار بمديرية خنفر وشددوا على ضرورة وضع معالجات عاجلة لإنشاء أحواض معالجة للمديريتين .
بالإضافة إلى ذلك تم زيارة مركز الامومة والطفول بحي الحافة بمدينة جعار مديرية خنفر وتم الالتقاء بالاخت رجاء سالم خميس مشرفة المركز واطلعوا على أهم احتياج المركز من طبيبات وأدوية واجهزة التراساوند ومنظومة طاقة شمسية ومحرقة .
حضر اللقاء مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي وضاح حماص و مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس صالح بلعيدي ومدير عام مكتب الأشغال المهندس خالد الحميقاني ومدير عام صندوق النظافة اسامة الموقري ومدير عام زنجبار غسان شيخ ومدير ادارة الصرف الصحي سالم عباد .
محمد ناصر مبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى