مقالات

حضرموت قالت كلمتها !!

ياسر السعيدي الكازمي

ناشط إعلامي جنوبي
تحتفل محافظة حضرموت هذه الايام بإنعقاد الدورة الثانية للجمعية الوطنية الجنوبية وقد تزيّنت شوارعها وحواريها بأعلام الجنوب .
هذه حضرموت الخير حضرموت الأصاله التى راهن عليها اعداء الجنوب بخروجها عن الاطار الجنوبي، ولكن خاب ظنهم ، فحضرموت جنوبيه وستبقى جنوبيه، وسوف تنكسر شوكة اعداء الجنوب ستضل حضرموت شامخة برجالها رجال العلم والشهامه والضيافه رجال التجارة من ازمان بعيدة.
 
ولكن يوجد هناك دمل او ورم سرطاني غائر في جوف حضرموت يجب ازالتة والتخلص منه وهو وجود هذه العصابات الارهابيه الاحمريه التي جثمت على قلب حضرموت وصدرها منذو حرب صيف 1994م حتى الآن ، فهذه القوات الرابضه على ارض حضرموت الوادي والصحراء وفي منفذ الوديعه الحضرمي الجنوبي يجب مغادرتها هذه الاراضي سلمياً، او بقوة السلاح ، لأن وجودهم سبب الازمات والمشاكل التي تعاني منها الجنوب وحضرموت خاصه.
 
هذه القوات تقوم بأعمال القتل والتنكيل لابناء حضرموت في الوادي والصحراء وتقوم بارهاب المواطنين المسالمين وتقوم باعمال نهب الثروات النفطيه والغازيه وتقوم بتهريب السلاح الواصل من خارج الحدود وتحميه حتى يصل إلى اعدائهم المفترضين في صنعاء وايضا يقوم بتهريب المخدرات وتجنيد الارهابيون في معسكراتهم، ثم يتم توزيعهم على محافظات الجنوب لإثارة الفوضى الخلاقه في مناطق الجنوب المختلفة.
 
ندعوا الاخوة في رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ورئاسة الجمعيه الوطنيه
وكل احرار وشرفاء حضرموت والجنوب عامة بطرد هذه العصابات التي اغلقت السكينة العامه ،لأن وجودهم يعتبر شوكه في خاصرة الجنوب ويجب التعامل معهم بحزم والا فلن ينعم الجنوب بالأمن والاستقرار
والله من وراء القصد
 
عاش الجنوب حراً ابياً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى