الجنوب العربي

الباخرة العملاقة (باساما) في رحلتها الخامسة تفرغ 3431 سيارة بميناء عدن

[su_label type=”info”]سما نيوز / عدن / عبد الله الشرفي[/su_label] بدأت في الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين عملية التفريغ في رصيف المعلا بميناء عدن للباخرة العملاقة باساما  لتفريغ 3431 سيارة متنوعة للسوق المحلية.
وتعد هذه المرة الزيارة الخامسة للباخرة باساما العملاقة المتخصصة في نقل السيارات إلى ميناء عدن.
وأوضح الاخ  القبطان البحري شفيع الحريري مدير عام الارصفة و الساحات بميناء عدن  أن وصول هذه الباخرة العملاقة الى ميناء المعلا يأتي ضمن اهتمامات وجهود قيادة ميناء عدن ، في التسهيلات وتقديم المزايا المحفزة للشركات والخطوط الملاحية وكبار المستوردين المحلين  والأجانب في ارصفة ميناء المعلا بشكل خاص وموانئ عدن بشكل عام.
وأشار القبطان الحريري إلى أن هذا النشاط يأتي في ظل دعم وتشجيع حركة النقل والملاحة في الميناء تنفيذا لتوجيهات وتعليمات قيادة موانئ عدن ممثلة بالاستاذ، محمد علوي امزربه، الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن- رئيس مجلس الادارة، في اعادة نشاط الحركة التجارية بميناء عدن ومرافقه الخدمية بهدف دعم وتنشيط الحركة التجارية والاقتصادية في عدن.
وكان خط السويس للملاحة قد بعث رسالة شكر و تقدير، مطلع ديسمبر الماضي، لرئيس مجلس الادارة لمؤسسة موانئ خليج عدن الاخ محمد علوي امزربه جاء فيها:  نود ان نتقدم اليكم بالشكر والتقدير لشخصكم الكريم و الكوادر القائمة بمؤسسة موانئ خليج عدن- ميناء المعلا لما تقدمونه من تفاني في خدمة الملاحة في اليمن.
واوضحت الرسالة ان الشكر والتقدير  جاء لما التمسه خط سويس للملاحة المالك و المشغل للباخرة ” باساما ” ناقلة السيارات بما يقدمه الميناء من خدمات جيدة لرفع وتيرة التفريغ في الميناء.
وقالت الرسالة هذا مالمسناه منذ قيام باخرتنا في رحلتها الاولى في شهر مايو 2018 و ماتبعه من رحلات في يونيو وسبتمبر وآخرها و ليس الأخير  في شهر نوفمبر، والناقلة 2286 سيارة في اقل من 24 ساعة.
و هذا يدل على وجود قيادة حكيمة للميناء ذات نظرة مستقبلية ثاقبة تسعى بكل السبل لتقديم أفضل الخدمات مما يكون عامل جذب للبواخر لتدخل ميناء عدن وهذا يسجل في تاريخكم حسب الرسالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى