رياضة

ماهي شروط ميسي لمواجهة المغرب ؟

[su_label type=”info”]سمانيوز / عواصم / متابعات[/su_label] وضع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم مجموعة من الشروط قبل مشاركة النجم ليونيل ميسي في المواجهة الودية المرتقبة مع المغرب في وقت لاحق هذا الشهر.
وتناقلت وسائل إعلام مغربية الثلاثاء تقارير تحدثت عن وضع الطرف الأرجنتيني عددا من الشروط طلب نقلها إلى مدرب المنتخب هيرفي رونارد لنقلها بدوره للاعبين قبل انطلاق المباراة المقررة في طنجة يوم 26 آذار الحالي.
 
وأوضحت التقارير أن الأرجنتينيين طالبوا اللاعبين المغاربة بتجنب الاحتكاك بميسي والتدخل بشكل عنيف لافتكاك الكرة منه، كما منعوهم من طلب صور شخصية مع نجمهم المدلل أو مطالبته بتبادل القميص.
 
وشملت الطلبات الأرجنتينية أيضا حرص المنظمين على إبعاد الجماهير عن ميسي ومنع طلبات الحصول على “سيلفي” معه طوال فترة وجوده بالمملكة، كما ستمنع وسائل الإعلام من الاقتراب منه للحصول على تصريحات سواء قبل المباراة أو بعدها.
 
وستخصص طائرة خاصة لنقل المنتخب الأرجنتيني انطلاقا من إسبانيا، ويتحفظ المنظمون على الكشف عن اسم الفندق الذي سيستقبل البعثة الأرجنتينية وذلك ضمن الإجراءات الأمنية الخاصة بالمباراة.
 
في المقابل، ينص العقد المبرم بين الاتحاد المغربي ونظيره الأرجنتيني على مشاركة ميسي في ستين دقيقة على الأقل من المباراة.
 
يُذكر أن ميسي اختار الابتعاد عن المنتخب بعد الإقصاء من ثمن نهائي كأس العالم أمام فرنسا الصيف الماضي، وسيعود بداية هذا الشهر لخوض مواجهة ودية أمام فنزويلا بخلاف لقاء المغرب.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى