2019/10/18 - 10:21م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / إشهار ملتقى شباب أبين الخيري الإجتماعي

إشهار ملتقى شباب أبين الخيري الإجتماعي

سما نيوز / أبين/خاص

 

أقيم بزنجبار عاصمة محافظة أبين إشهار لملتقى شباب أبين بحضور الأمين العام للمجلس المحلي م/ أبين الأخ مهدي الحامد ومدير مكتب الشئون الإجتماعية والعمل بمديرية خنفر المحامي أكرم باجراد .

 

وخلال كلمته التي ألقاها ، قال الأمين العام للمجلس المحلي م/ أبين الأخ مهدي الحامد بأن السلطة المحلية بالمحافظة تعول على هذا الملتقى الشبابي والشباب في محافظة أبين بأن يكونوا داعمين ومساهمين على معالجة كثير من قضايا الشباب ، متمنيًا بأن يكون الملتقى دافع ورافد للسلطة المحلية ويهتم بقطاع الشباب .

 

وأكد استعداد السلطة المحلية بالمحافظة لدعم الملتقى ، مشيرًا أن أبين مرت بنكبات ومحن وتجاوزتها بتكاتف الجهود من الجميع ، وأن أبين تنعم بالأمان ، مثمنًا الدور والجهد الذي قام به محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين في إرساء الأمن والأمان في المحافظة.

 

كما ألقى رئيس ملتقى شباب أبين الخيري الإجتماعي الاخ فايز علي حيدرة الحنشي كلمة أشار فيها أن الملتقى سيسهم في معالجة قضايا الشباب في محافظة أبين ، وبناء الثقة للشباب لتعزيز دورهم في تحقيق الأمن والإستقرار ، ومحاربة الأفكار المتطرفة والثارات القبلية .

 

وأكد الحنشي على أن الملتقى يهدف إلى إرساء دعائم التكامل الإجتماعي وحل النزاعات بالطرق السلمية والقانونية ، ودعوة كل الشرفاء والغيورين على محافظة لرص الصفوف والتلاحم والتعاضد لمحاربة الفكر المناطقي والعنصري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *