2019/05/23 - 9:53م
أخبار عاجلة
الرئيسية / وفيات وتعازي / الامين العام للمجلس الانتقالي يعزي ال بامجبور في رحيل الشخصية الوطنية صالح احمد بامجبور

الامين العام للمجلس الانتقالي يعزي ال بامجبور في رحيل الشخصية الوطنية صالح احمد بامجبور

سمانيوز/ عدن / خاص

بعث الامين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ احمد حامد لملس برقية عزاء ومواساة لـ أل بامجبور في رحيل الشخصية الوطنية مستشار وزير الداخلية وعضو مجلس النواب السابق المناضل عقيد ركن / صالح احمد عبدالله با مجبور الذي توفي يوم امس الاحد في المملكة العربية السعودية بعد معاناة طويلة مع المرض ..

نص التعزية..

الاخوة / سالم وعلي احمد عبدالله بامجبور… اخوة الفقيد .. المحترمون

الاخوة / سالم واحمد وعلوي صالح احمد بامجبور.. اولاد الفقيد ….. المحترمون

ال بامجبور كافة…… المحترمون

بمشاعر يملؤها الحزن والاسى تلقينا نبأ وفاة الاخ العزيز الشخصية الوطنية ومستشار وزير الداخلية وعضو مجلس النواب السابق المناضل صالح احمد بامجبور الذي وافاه الاجل يوم امس الاحد في الممكلة العربية السعودية بعد معاناة طويلة ومريرة مع المرض..

الاخوة الافاضل اننا اذ نعبر لكم عن مشاعر الاسئ والحزن والالم في مصابكم الاليم بوفاة المغفور له بإذنه المناضل صالح احمد عبدالله بامبجور فاننا في الوقت ذاته نعبر لكم عن خالص التعازي واصدق مشاعر المواساة في رحيل الفقيد الذي برحيله خسر الوطن احد رجاله المناضلين والمخلصين الذين دافعوا عن قضاياه وافنوا جل عمرهم في خدمته في كل المواقع والمحطات التي خاضها وتحملها الفقيد العقيد الركن صالح احمد بامجبور طوال مشوار حياته العامر بالعطاء والفداء..

واننا اذ نعزيكم ونعزي انفسنا ونعزي الوطن برحيل الفقيد فاننا نبتهل ونتضرع الى المولى العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهمكم ويلهم كافة اهله وذويه واقاربه ورفاق دربه الصبر والسلوان..

أ / احمد حامد لملس

الامين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *