الجنوب العربي

منظمة سما للتنمية والإرشاد بالضالع تنفذ أولى محاضراتها التوعوية بطلاب المعهد الصحي

[su_label type=”info”]سمانيوز/ الضالع/ خاص[/su_label]  
دشنت منظمة سما للتنمية والإرشاد بمحافظة الضالع صباح اليوم الثلاثاء 12 مارس 2019 اولى محاضراتها التوعوية للتحذير من خطر المخدرات بالضالع. حيث ألقى عميد المعهد الصحي وائل عبدالله محمد كلمة ترحيبية بفريق منظمة سما للتمنية والإرشاد شاكرآ جهودهم التي يبذلونها في توعية المجتمع من مخاطر هذة الآفة الخطيرة التي يريد الأعداء اغراق مجتمعنا فيها، مؤكدآ تعاونة الكامل مع الفريق في كل مايخدم المجتمع وقيمة واخلاقة.
ثم تلتها كلمة تعريفية عن منظمة سما، القاها رئيس المنظمة القائد مطلق المعكر. شاكرآ في البداية طلاب وطالبات المعهد الصحي داعيآ الجميع إلى المشاركة في الحملة والتعاون الكامل للتوعية من مخاطر المخدرات وأضرارها التي يهدف من خلالها الأعداء لضرب قيم وأخلاقيات مجتمعنا النبيلة” مؤكدآ بإن هذة الظاهره دخيلة على مجتمعنا وشبابنا. وقادرون بإذن اللة ثم بتعاونكم وبتعاون كل مكونات وشرائح المجتمع بإنجاح كل حملاتنا التوعوية للحد من انتشار هذة الظاهرة الخطيرة
ثم ألقيت بعدها المحاضرة التوعوية التي القاها المهندس وجدي العيفري, استعرض فيها أنواع المخدرات. ومبينآ مخاطرها الصحية والنفسية التي يصاب بها متعاطيها والتي قد تدفعهم للانتحار وارتكاب جرائم. مستعرضآ حجم الأضرار السلبية في الأخلاق والصحة والأمن المجتمعي والتي قد يسببها متعاطيها ومدمنيها والتي كانت سببآ في كثير من جرائم الانتحار والقتل والتي كثرت تلك الحوادث في الاونة الاخيره ” مؤكدآ بإن مسؤو لية التوعية تخص كل المجتمع. لكون هذة الضاهرة تهدد الجميع دون استثناء.
الدائرةالإعلامية
منظمة سما – محافظة الضالع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى