الجنوب العربي

مدير تربية لودر يتفقد سير العملية التعليمية في عدد من مدارس المديرية

[su_label type=”info”]سمانيوز/ أبين/ الخضر البرهمي[/su_label] ضمن خطة النزول الميداني لتفقد سير العملية التربوية والتعليمية لمدارس المديرية من قبل قيادة مكتب التربية والتعليم م. لودر ، قام صباح اليوم الأربعاء الاستاذ ناصر عوض موسى مدير مكتب التربية بالمديرية بزيارة تفقدية لعددا من مدارس المديرية شملت مدرسة الشهيد عمر العبد / الكيال ، ومدرسة الشهيد القبلي / الحمراء، ومجمع الفقيد الواحدي/ زاره.
وخلال الزيارة التقى مدير التربية بإدارات المدارس والهيئات التعليمية فيها واستمع منهم إلى العديد من القضايا التي تهم العمل التربوي والتعليمي، ومدى سير واستقرار الدراسة بالمدارس، مشيدا بانضباط الإدارات المدرسية والمعلمين بالدوام المدرسي ، والجهود المبذولة من قبلهم .
كما تفقد تلاميذ الصف التاسع في تلك المدارس وانضباطهم وانتظامهم للدراسة وبجدول الحصص الأسبوعية أسوة بزملائهم في الفصول الدراسية الأخرى، وتناول الحديث معهم، موجها لهم العديد من التوجيهات التي من شأنها رفع مستواهم التعليمي ، واطلعهم على القرارات الجديدة للوزارة والخاصة بإلغاء الاختبارات الوزارية للصف التاسع والآلية التي سيتم بها إجراء الاختبارات من قبل الإدارات المدرسية والمعلمين داخل المدارس .
الجدير بالذكر إن هذه الزيارة لمدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية هي تدشينا لتنفيذ برنامج النزول الميداني لقيادة المكتب ورؤساء الأقسام وأعضاء فريق التوجيه المحلي وذلك لتفقد سير العمل التربوي بالمدارس ومدى انضباط الإدارات المدرسية والهيئات التعليمية بالدوام المدرسي والانضباط الوظيفي ، والتأكد من مدى انضباط تلاميذ وطلاب الصف التاسع والصف الثالث ثانوي للدراسة.
رافقه أثناء الزيارة رئيس قسم التعليم العام بالمكتب الاستاذ علي عبدالله اليافعي و الاستاذ قاسم محمد صالح رئيس قسم الأنشطة المدرسية والاستاذ
جمال محمد المداري رئيس محمد التدريب والتأهيل والاستاذ سالم مفرق رئيس قسم الخارطة المدرسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى