الجنوب العربي

فريق السلام بيافع سرار يكرم أسرة الشهيد عماد محمد عوض العمري

[su_label type=”info”] سما نيوز/يافع سرار/صالح البخيتي/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] بحضوجمع غفير من أهالي مديرية سرار بمحافظة أبين يتقدمهم رئيس المجلس الانتقالي بسرار,الأستاذعلي ناصرالحامدي ,والاستاذ زياد علي الحذيفي , والاخ علوي علي حسين ، وعددا من محبين الرياضة بمديرية سرار.
قام فريق السلام الرياضي ممثلا بقائده الكابتن “صايل حسين صائل المحرمي” عصراليوم الأربعاء الموافق 13مارس لعام 2019م بتكريم أسرة الشهيد”عماد محمدعوض العمري” بمبلغ مالي وقدره مائة ألف ريال يمني ،وكذلك اهداء كأسا وفنيلة فريق السلام الرياضي.
وعندوصول الوفدالزائر تم استقبالهم بحفاوة من قبل أسرة الشهيدوقبيلة آل عمر يتقدمهم ,الاخ محمد عوض العمري والد الشهيد, وإخوانه واولادهم كافه ,والأستاذصالح زيد علي , والاخ مقبل محمد شيخ, وجمع غفيرمن آل عمر بيافع سرار.
في البدء تحدث رئيس الانتقالي بسرار” الأستاذ علي الحامدي”بكلمة شكر فيها أسرة الشهيد “عماد العمري” الذي سقط شهيدا “بمعسكر الصولبان بتاريخ 18ديسمبر عام 2016م على الحفاوة وحسن الاستقبال.
وأضاف إن يوم أمس الثلاثاء الموافق 12مارس لعام 2019م ,تم لقاء رياضي بين فريقي السلام والصقور,على كأس الشهيد عماد العمري والذي انتهاء بفوز السلام على نظيره الصقور بضربات الترجيح واخذه كأس اللقاء.
ولكن فريق السلام العريق ومحبيه ومشجعية وداعميه, اتوا اليوم يهدون أسرة الشهيد هذا الكأس، وفنيلة الفريق وفي الوقت نفسه قدموا مبلغ مالي وقدرة مائة ألف ريال يمنيا.. من الاخوة داعمين وراعين فريق السلام في الخارج بقيادة الشيخ مسعود السعيدي , والاخ رياض مسعود ابوخليفه ,والاخ انيس صالح الداوودي ابوصالح, وهذا يدل على اخلاقهم الفاضلة وعلى شعورهم الإنساني الطيب الذي سلكوه في تقدير أسرة الشهيد رحمة الله تغشاه.
بعد ذلك قام قائد فريق السلام الكابتن”صائل المحرمي” والأستاذ زياد الحذيفي بتسليم الكأس وفنيلة الفريق والمبلغ إلى الاخ محمد عوض وإلي أمر الشهيد.
ومن جانبهم اقرباء الشهيد يتقدمهم والده الأخ محمد عوض, وإخوانه والأستاذ صالح زيد, اعربوا بخالص شكرهم وتقديرهم إلى فريق السلام ، وكل محبيه ومشجعيه في الداخل والخارج على هذا السلوك النبيل والشعورالإنساني الطيب الذي رسم لوحة اخلاق رياضية مشرفه في يافع سرار.
صالح البخيتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى