2019/09/16 - 5:52م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / وفق توجيهات محافظ محافظة عدن .. مدير عام خورمكسر يجتمع بعقال الحارات

وفق توجيهات محافظ محافظة عدن .. مدير عام خورمكسر يجتمع بعقال الحارات

سمانيوز/ عدن / عماد ياسر فخر الدين

اجتمع مدير عام مديرية خورمكسر الأستاذ/ ناصر الجعدني ، في مبنى السلطة المحلية بالمديرية ، بعقال الحارات ، وفق توجيهات محافظة محافظة عدن ، لمناقشة مجمل من القضايا المتعلقة بمهامهم واختصاصهم .

وفي الإجتماع الذي حضره رئيس جهاز الأمن السياسي في المحافظة العميد / قائد مساعد ووكلاء محافظة عدن الدكتور/ رشاد بن شائع والاستاذ/ خالد الجعيملاني ، أشار رئيس جهاز الأمن السياسي بعدن  إلى ضرورة قيام عقال الحارات بعملهم على أكمل وجه وخدمة المديرية والتعاون مع المجلس المحلي في تثبيت الأمن والسكينة العامة .

ووجه العميد “قائ مساعد”  الشكر لقيادة السلطة المحلية في المديرية ممثلة بالأستاذ ناصر الجعدني  على عقدها مثل هذا الإجتماع الهام ، والذي يعتبر أول إجتماع يعقد لعقال الحارات على مستوى المحافظة ، مثمن الدور الكبير الذي يقوم به مديرعام المديرية تجاه هذه الفئة الهامة من عقال الحارات والعمل على اشراكهم في قضايا واعمال المديرية .

ومن جانبه اشار الوكيل الدكتور “رشاد شائع” الى أهمية عمل العقال كونهم يعتبرون إحدى ركائز أجهزة الضبط القضائي وضرورة تفعيل دورهم .

وتحدث مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي الاستاذ / ناصر الجعدني في كلمة قدم فيها شكره وتقديره لحضور هذه الكوكبة من قيادة الدولة لهذا الإجتماع وحرصهم على تفعيل دور العقال وشدد على ضرورة ربط عمل العقال بالأجهزة الأمنية في المديرية.

و ثمن”الجعدني” حرص محافظ المحافظة الأستاذ/ احمد سالم ربيع على ضرورة عقد مثل هذه الإجتماعات وتفاعله الدائم من قضايا المديرية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *