الجنوب العربي

قيادة إنتقالي التواهي تلتقي مدير عام المديرية .

[su_label type=”info”] سما نيوز/العاصمة عدن/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] زار صباح اليوم الخميس الاستاذ احمد عبدي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالتواهي وعدد من أعضاء القيادة المحلية ،مدير عام المديرية ،الاستاذ عبدالحميد الشعيبي.
وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا الهامة التي تخص المديرية ومصالح المواطنيين فيها وخاصة اعمال منظمات المجتمع المدني والجمعيات و سبل التنيسق المشتركة في هذا ذلك .
كما ناقش اللقاء الصعوبات التي يواجهها رؤساء الاحياء السكنية خاصة فيما يتعلق بنقاط بيع الغاز المنزلي، وكذا إمكانية نقل بسطات الباعة المفرشين بالشوارع الى السوق المركزي.
وتطرق اللقاء ايضآ الى قضية الاقتحام السابق لبعض المدراس واستخدامها للسكن الشخصي من قبل البعض ومحاولة عدد من المتنفذين البسط على املاك واراضي الدولة.
وقد خرج اللقاء بعدد من التفاهمات وكذا الاتفاق على تنسيق الجهود المشتركة والتحركات بين قيادة الانتقالي والسلطة المحلية بالمديرية في هذا الاطار .
حضر اللقاء الاستاذ قاسم الشعيبي نائب رئيس إنتقالي التواهي والاستاذ غسان القعيطي رئيس الادارة الاعلامية والاستاذ ياسر فرحان والاستاذ حسن فرحان اعضاء الانتقالي المحلي والاستاذ علي النمري رئيس لجان الاحياء بالمديرية.
الإدارة الإعلامية لإنتقالي #العاصمة_عدن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى