2019/05/19 - 10:04ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / الشيخ النقيب : تحركات الانتـقالي الخارجية دليل قاطع على أننا في الطريق الصحيح لاستعادة دولتنا

الشيخ النقيب : تحركات الانتـقالي الخارجية دليل قاطع على أننا في الطريق الصحيح لاستعادة دولتنا

سمانيوز/العاصمة عدن

قال عضو هئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، الشيخ عبدالرب النقيب إن تحركات الانتـقالي الخارجية دليل قاطع على أننا في الطريق الصحيح لاستعادة دولتنا.

واشار النقيب في تغريدة له على تويتر: : “إخواني وأبنائي الجنوبيين حيثما أنتم.. ”

واضاف الشيخ النقيب : ” هذه الكلمة هي لتأكيد أن هذا الحساب في تويتر يخصني ويلغي كل منتحل باسمنا، وأستغل هذه الفرصة لنقول : إن الجنوب قادم، فقد دفع شعب الجنوب الثمن غاليا وهو أرواح أبنائهم ودماء جراحهم، وما تحركات قيادة المجلس الانتقالي في عواصم الدول الكبرى إلا دليل قوي وقاطع على أننا في الطريق القانوني والصحيح لاستعادة وطننا”.

كما اكد النقيب: “إن الوحدة التي سعى لها الجنوبيون قتلت بفعل السياسة الرعناء لأعداء التحضر والإنسانية.. داعيا الجنوبيين الى نبذ الفرقة والمناطقية والحزبية فالجنوب يتسع لكل أبنائه”- حد قوله، فالوحدة التي سعينا لها قتلها أعداء الإنسانية والتحضر. ووجه النقيب دعوة من القلب إلى كل الجنوبيين أن اجتمعوا على كلمة سواء فالجنوب يتسع للجميع دون استثناء.. ولنترك المناطقية والحزبية فقضيتنا وطن وأجيال قادمة لا نريد أن يعانوا ما عانيناه نحن والمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *