الجنوب العربي

الشعيبي يترأس الاجتماع الدوري لرؤساء القيادات المحلية للمجلس الانتقالي بلحج

[su_label type=”info”]سمانيوز/ لحج / متابعات[/su_label] ترأس رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي  بلحج المحامي رمزي الشعيبي صباح اليوم الأحد الاجتماع الدوري لرؤساء القيادات المحلية في مديريات محافظة لحج.
 
حيث افتتح الاجتماع بالنشيد الوطني الجنوبي ثم ألقى الشعيبي كلمة رحب فيها برؤساء القيادات المحلية في المحافظة.. مشيراً إلى ضرورة تكريس العمل المؤسسي المنظم بشكل أكبر والعمل معا لجعل هذا العام عام التمكين.
 
وأشاد الشعيبي بالتحركات السياسية التي تقوم بها رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي على النطاق الدولي..داعياً الكل في المحافظة والمديريات العمل  بروح الفريق الواحد لما ينسجم وتطلعات شعبنا الجنوبي.
 
وشدد الشعيبي على  رؤساء القيادات المحلية بتعزيز العمل المنسق بين المحافظة والمديريات لإنجاز  مهام المجلس الانتقالي في محافظة لحج بصورة تشرف وتليق بلحج الثورة.
 
كما استعرض الشعيبي  نشاطات القيادة المحلية  لشهر فبراير، ثم قرأ التعميم الخاص بمخرجات إجتماع رئيس المجلس الانتقالي مع رؤساء القيادات المحلية في المحافظات ، على اجتماع رؤساء القيادات المحلية في مديريات لحج والذي أهم ما تضمنه موضوع توسعة القيادة المحلية في المحافظة والمديريات وتشكيل فروع المراكز في مديريات المحافظة.
 
بعدها تركت الفرصة لرؤساء القيادات المحلية لطرح ملاحظاتهم وقضاياهم على قيادة المحافظة للحلول والمعالجات وتذليل أهم الصعاب و العقبات أمامهم.
 
وقد خرج الاجتماع بجملة من التوصيات والمخرجات الخاصة بالعمل السياسي والتنظيمي للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج.
 
حضر الاجتماع نائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة محمد أحمد العماد ومستشار القيادة المحلية اللواء علي حسن زكي ورئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة العميد محمد صالح الشيوحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى