ارشيف العاجلالجنوب العربي

عاجل.. قوات التدخل السريع بمديرية المحفد تداهم وكر لتنظيم القاعدة في جبال الخيالة

[su_label type=”info”] سما نيوز/ابين_المحفد/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″]

داهمت قوات التدخل السريع بمديرية المحفد وكراً لتنظيم القاعدة في جبال الخيالة التي تتخذ منها عصابات القاعدة وكراً لها ومركز انطلاق لتنفيذ عملياتها الغادرة ضد افراد الحزام الامني بالمديرية .

فبعد فترة من جهود الرصد والمتابعة تحركت مساء اليوم قوة من ابطال التدخل السريع يتقدمهم القائد حسين الرابض وذالك لمهاجمة الموقع المحدد ولكن يبدو ان عيونهم قد رصدت قدوم القوه فلاذوا بالفرار تاركين خلفهم كميه كبيرة من العبوات والذخائر التي كانوا يستخدمونها لتنفيذ هجماتهم الجبانه ضد ابطال الحزام الامني. وهي عبارة عن اللغام ارضية وقذائف هاون وعبوات ناسفة محليه الصنع مكونه من دباب بلاستيك محشوه بقطع حديديه ومواد بارودية شدية الانفجار فتم الاستيلا عليها ومصادرتها ..
ونتعهد نحن قيادة وافراد كتيبة التدخل السريع بمواصلة عمليات التعقب والمطارده والمداهمه ضد بقايا عصابات القتل والتخريب في المديريه الى ان نقضي عليهم ونطهر البلاد منهم ومن شرورهم ومن افكارهم الضلاميه .
كما نتقدم بخالص الشكر والتقدير للاخوه قيادة التحالف العربي ولقائد قوات الحزام الامني في محافظة ابين عبداللطيف السيد على كل مايقدمونه من دعم مادي ومعنوي لقوات الحزام الامني عامة في المديرية ولكتيبة التدخل السريع خاصة ونقول لهم انناء على العهد باقون ونحو الهدف ماضون..
صادر عن / قيادة التدخل السريع .
مديرية المحفد
تاريخ / 18/3/2019م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى