الجنوب العربي

محافظ أبين يلتقي أعضاء المجلس الأهلي بزنجبار ويزور عدد من المشاريع بالمحافظة.

[su_label type=”info”]سمانيوز/ أبين / أمين حسين[/su_label] التقى صباح اليوم بقاعة مطهر الكوني بمبنى الحكومي اللواء الركن/ ابو بكر حسين سالم محافظ محافظة ابين مع اعضاء المجلس الاهلي زنجبار وايضا عقال، الحارات بزنجبار لمناقشة عدد من المشاريع الخدمية بمديرية.
واكد المحافظ في اجتماعه على اهمية تظافر الجهود، من العمل المشترك بين السلطة، بالمديرية والمجالس الاهلية التي تعتبر، مكمل لعمل السلطة وهي المعنية، برفع متتطلبات المجتمع في عموم المديرية.
وبعد ذلك قام المحافظ بنزول الى منطقة الشيخ سالم مع مدير عقارات الدولة المهندس / عقيل احمد، عقيل وعدد من المهندسين وممثلين المنظمات للاطلاع على الاماكن والمساحات التي، مقرر اقامة عليها المشاريع السكنية والاستثمارية على طول شاطئ ساحل ابين. .
وفي اطار نزوله الميداني لعدد من المشاريع التي جاري العمل فيها بابين قام ايضا المحافظ بزيارة الى البنك المركزي ابين الذي جاري العمل على اعادة تاهيله وترميمه .
حيث وصل العمل في البنك الى المراحل الاخيرة من تشطيب واعادة تاهيل جميع ملحقاته.
حيث طاف، المحافظ ومن المعه بالمبنى وطلعوا على اعمل الترميم واعادة التاهيل واكد القائمون على العمل، في مبنى، البنك انهم في المراحل الاخيرة لاعادة تاهيل وترميم المبنى ويتبقى في المرحلة القادمة تزويد المبنى بالمعدات والاجهزة اللازمة للعمل حتى يصبح المبنى جاهز للعمل البنكي في القريب القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى