2019/07/19 - 7:45م
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / منطقة رخمة برصد يافع تشهد حفلا تكريميا بمناسبة اختتام الدوري الكروي للفئات العمرية

منطقة رخمة برصد يافع تشهد حفلا تكريميا بمناسبة اختتام الدوري الكروي للفئات العمرية

سما نيوز/ابين -رصد /خاص

شهدت منطلقة رخمة بمديرية يافع رصد عصر يوم الجمعة12 أبريل 2019م حفلا رياضيا كبيرا بمناسبة اختتام الدوري الرياضي الذي نظمه نادي الضباب الرياضي الثقافي في كرة القدم لفئتي الشباب والناشئين ، والذي شاركت فيه خمسة تجمعات رياضية لكل فئة عمرية ، حيث انطلقت بطولة فئة الشباب قبل ثلاثة اشهر بنظام لعب الكل مع الكل ذهاب وأياب ، ومن خلال المباريات التي شهدت تفاعلا رياضيا كبيرا من قبل الرياضيين والأهالي بصورة تعد الأولى من نوعها استطاعت الفرق المشاركة تقديم عروضا رياضية عالية في اللياقة البدنية والمهارات الفردية والجماعية والتكتيك ، وتمكن فريق تلال الوادي من حسم بطولة الشباب برصيد 19 نقطة من ثمان مباريات ، وحل فريق القمة وصيفا برصيد 16 نقطة من ثمان مباريات ، بينما تمكن فريق ناشئي جبل الصحراء من حسم بطولة الناشئين برصيد ثمان نقاط من اربع مباريات ، وحل فريق ناشئي مقبل وصيفا برصيد ست نقاط حيث لعب الناشئين بنظام الكل مع الكل في دور ذهاب فقط.
ومع بداية انطلاقة فعاليات الحفل اصتفت الفرق المشاركة امام المنصة لأخذ الصور التذكارية وترديد النشيد الوطني الجنوبي لتبدأ بعد ذلك مباراة استعراضية لمدة نصف ساعة بين بطل الناشئين فريق جبل الصحراء والوصيف فريق ناشئي مقبل وانتهت المبارة بفوز ناشئي جيل الصحراء بهدف مقابل لاشي. تلتها مباراة استعراضية أخرى بين بطل ووصيف بطولة دوري الشباب التي جمعت بين البطل تلال الوادي والوصيف فريق القمة حيث قدم الفريقان مباراة مثيرة عكست الروح الرياضية العالية ، واللمسات الفنية الرائعة والمستوى اللياقي العالي .. حيث تمكن شاب القمة من الفوز على شباب تلال الوادي بهدف دون مقابل.
وعقب انتهاء المباراتان الاستعراضيتان بدأ الحفل التكريمي حيث تم تكريم مؤسسي نادي الضباب الرياضي الثقافي والشخصيات الاجتماعية التي خدمت النادي ،وتم تكريم اللجان الفنية والادارية والتنظيمية والداعمين بشهايد تقديرية ، كما تم تكريم بطل ووصيف الناشئين وبطل ووصيف الشباب بالكؤوس والميداليات والشهائد التقديرية ومبالغ مالية قدمت للناشئين من رجل الخير أمين حيدرة قاسم ، وقدمت مبالغ مالية لبطل ووصيف الشباب من قبيلة البوبكري .
كما قدم نادي يافع الرياضي شهادة تقديرية للجنة التنظيمية للدوري .
كما تم تكريم اللاعب موسى علي كأفضل حارس للشباب ، واللاعب وليد فيهم كأفضل حارس للناشئين ، واللاعب محمد عادل أفضل لاعب لدوري الناشئين ،واللاعب طالب نايف أفضل لاعب لدوري الشباب ، واللاعب ناصر محفوظ هداف دوري الشباب ، وتم تكريم فريق شباب مقبل الذي حاز على لقب الفريق المثالي .

حضر حفل التكريم عددا كبيرا من قيادة السلطة المحلية ، والمجلس المحلي ، والمجلس الانتقالي ، وادارة نادي يافع الرياضي الثقافي ،وعددا من المشائخ والشخصيات الاجتماعية ، وجمهورا كبيرا من عشاق كرة القدم .
علما ان نادي الضباب الرياضي الثقافي المنظم للبطولة اسس في عام 1969م ويسعى للحصول على الاعتراف الرسمي من قبل وزارة الشباب والرياضة.

من/
فهد حنش ابو ماجد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *