2019/07/19 - 7:12م
أخبار عاجلة
الرئيسية / آراء جنوبية / ماذا بعد انعقاد مجلس النواب الشمالي خارج ارضه،،،!

ماذا بعد انعقاد مجلس النواب الشمالي خارج ارضه،،،!

أبو أنس باحطاب

كاتب جنوبي

اذا كان عدد عشرون نائباً جنوبياً قاطعوا الحضور ،،واعلنوا ان الفترة القانونية لهذا المجلس انتهت صلاحياته بموجب القانون لم كل هذا الاصرار والتحدي لإرادة الشعب في الجنوب الرافض لهذه المسرحية التي تعقد في ارضه ،، اليس هذا،، لتجهيز طبخة سياسية مفصلة تخدم مصلحة الدولة الراعية لهذا الحدث العقيم ،،بعد ان كان نصيب الفرد منهم اكثر مما يستحق ،،والميزانية المقررة لعقد جلسات مايسمى مجلس نواب،، تفوق الخمسة مليار ريال يمني،،،!

ياهولاء : من تعوذ على حياة البذخ واللهث خلف الاموال والمناصب،، ينسى وطنيته ولايفكر في من انتخبوه واوصلوه للسلطة،، ولاتتوقعوا منهم اي تقدم لاحراز النصر،،،!

هي نفس تلك الوجوه التي شرعنت الحرب ضد شعب الجنوب في 94 ،،،!

وهي نفس الوجوه التي تعاطفت وايدت الحوثي لغزوا الجنوب ،،،!

 

ولكن السحر انقلب على الساحر،،،!

وذاقوا وبال امرهم جزاءً بما كانوا يعملون،،،!

 

فها هم يجتمعون مرةً اخرى خوفاً على فقدان مصالحم ومصالح اسيادهم لشرعنة الشرعية التي لاشرعية قانونيةً لها،، وخوفهم من فقدان الجنوب ارضاً وثروةً ،،اما شعباً ،، يريدون له الفناء،، إلا من سار في دربهم،،،!

وعلى الثلة الجنوبية المشتركة في هذه المؤامرة عليهم الادراك بأن شعب الجنوب لن يتخاذل معهم وسيلاحقهم قضائياً اينما كانوا،، لإنتحالهم صفت التمثيل لشعب يرفضهم،، ولخيانة الوطن،، ومشاركتهم في سفك دماء الابرياء من ابناء شعب الجنوب،،،!

 

اما الجنوب لاخوف عليه،، بقوة وعزيمة واصرار رجاله الاشاوس الذين اقسموا اليمين وعاهدوا شهداء الثورة الجنوبية،، وبحنكة قيادته السياسية بقيادة ( المجلس الانتقالي الجنوبي) سيعود،، سيعود،، سيعود،، شئتم ام ابيتم،، وسنرى اي منقلب تنقلبون،،،،!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *