2019/04/24 - 1:17ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / نادي الوحدة الرياضي يتوج بطلاً  لدوري بطولة أندية سقطرى للناشئين لكرة القدم

نادي الوحدة الرياضي يتوج بطلاً  لدوري بطولة أندية سقطرى للناشئين لكرة القدم

سما نيوز/سقطرئ/محمد قدومي/خاص

توج اليوم الاحد الموافق 14 ابريل2019 العميد ركن صالح علي وكيل محافظة سقطرى ومنسق مؤسسة خليفة للقطاع الرياضي الكابتن إسماعيل الجنيبي نادي الوحدة الرياضي بطلاً لبطولة أندية سقطرى لكرة القدم للناشئين والتي ينظمها فرع الاتحاد العام لكرة القدم ومكتب الشباب والرياضة وبدعم من مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية.

ويأتي تتويج نادي الوحدة بعد تغلبه على نادي المجد في المبارة النهائية التي جمعتهم على ملعب الفقيد سعد علي سالمين ليحصل نادي المجد على المركز الثاني ونادي الميناء على المركز الثالث وحصل اللاعبين سالم عبدالله لاعب المجد ولاعب نادي الوحدة فهد ثاني على جائزة هداف الدوري وحصل عبدالكريم فهد على جائزة أفضل حارس وحصل لاعب نادي الجمهور سالم سعد سالمين على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

شارك في البطولة 18 نادياً من مختلف أندية المحافظة والتي تهدف لتعزيز القدرات الرياضية وإبراز واكتشاف المواهب الكروي وهي تأتي ضمن الأنشطة المتواصلة التي تقيمها مؤسسة الشيخ خليفة ضمن سعيها المتواصل في دعم قطاع الشباب والرياضة والنهوض به لمستويات متقدمة.

حضر التتويج مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة علي صعباب ومستشار مؤسسة خليفة للقطاع الرياضي سعيد مالك ورئيس فرع اتحاد كرة القدم جمعان احمد ومدير عام الشؤون الاجتماعية و العمل عبد العليم ومدير عام مكتب المياة عبدالملك بن عقيل

من/
محمد قدومي السقطري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *