2019/05/25 - 11:54ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / آراء جنوبية / الخيانة بدمهم و نعرف خبثهم ونحفظ خستهم..!

الخيانة بدمهم و نعرف خبثهم ونحفظ خستهم..!

عبد القادر القاضي

نكاية لتقدم القوات الجنوبية وابطال المقاومة الجنوبية وأبطال مريس في جبال مريس وفي ظل رفضهم لقيادة اللواء الجديدة المتمثلة بتعيين العميد هادي العولقي كقائد للواء بقرار جمهوري .

قيادات من الاصلاح تسلم اللواء 30 لمليشيا الحوثي

قيادات وأفراد عسكريون ينتمون بولائهم لقيادات حزبية تابعة للأصلاح من ابناء منطقة العود/ إب حيث وقد سلموا مواقعهم للمليشيا الحوثية بعدما تاكد لهم وازعجهم أنه كان هناك بنفس الوقت تقدم واكتساح واسقاط مواقع وانتصارات عبر تقدم الحزام الامني بالضالع وتشكيلات عسكرية يقودها قائد اللواء 30 العميد هادي العولقي.والتي كان يفترض ان تصل الى المعسكر ذاته بموجب خطوط سير المعارك معتمدين على صمود ضباطه وافرده في الحفاظ عليه وعدم التفريط به وتسليمه لأولئك المجرمين والقتلة .

في الحقيقة دعوني افصح عن ما لا يعرفه كثيرون وهو أن غالبية عساكر وأفراد اللواء 30 هم شماليون وغالبيتهم ومن مناطق وعمق الشمال ومناطق وسطه المحاذية والقريبة لذلك اللواء وهم محسوبين على حزب وفريق معين بذاته .

لذلك كان اهون عندهم أن يسلموه للحوثيين عن طريق السماح بأسقاطه بعد ان سمحوا لهم بمحاصرته عشان الاخراج يكون فني ومقنع .

وليس بخافي على كثيرون ممن يتابعون التفاصيل لانهم يعلنون ان المئات من منتسبي هذا اللواء اعلنوا رفضهم قبول اي تغيير يمس قيادتهم السابقة وأعلنوا انهم سيقفون ضده .

اعلنوا ذلك بعد سويعات من ليلة اعلان القرار الجمهوري الذي أصدره الرئيس هادي مؤخرآ ليكون العميد هادي العوافي هو قائد هذا اللواء المحوري ( اللواء 30 ) والواقع اصلا في جغرافيا شمالية ١٠٠ % قياسآ بالحدود السابقة بين الشمال والجنوب نقول هذا ليعرف القارىء أين تحدث كل تلك الأحداث ولمن تفوته التفاصيل ،،

بل انهم من قبل ذلك وصل الأمر أن تم استهدف موكب وحراسة العميد العولقي قائد اللواء 30 المعين كان ذلك الاستهداف الفاشل صبيحة اليوم الثاني من اعلان القرار الرئاسي محاولين اغتياله في الطريق قبل ان يصل مثلث العند ولكنها كانت عملية فاشلة ولم يرد الله به مكروه .

فمن استلموا السلاح والامداد بالذخيرة عبر المظلات من التحالف ووصلت الى ايادبهم ثم أخذوها وانسحبوا من مواقع مهمة ومفصلية تاركين #حجوروأهلهاواطفالها لقمة ضائعة للحوثي ومليشياته هم أنفسهم من اسقطوا موقع اللواء 30 بعد انسحابات مفاجأه لا مبرر لها لتدخله المليشيات الحوثية بكل أريحية قبيل مغرب اليوم الخميس.
فمن سلم حجور … هم من سلموا اللواء 30 للحوثيين.

نعرف خبثهم كحزب …
ونحفظ خستهم كقيادات …
ونعلم بتقيتهم وتلونهم كأعضاء …

فكونوا على حذر من اي تقدم لا توجد فيه لكم حاضنة شعبية مؤازرة يا ابطال واشاوس الجنوب واحرار مريس …
وأعني بالمؤازرة هنا هو الحد الأدنى منها ولو حتى كانت بكف اذاهم عنكم لكفت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *