2019/05/25 - 12:33م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / بحضور “راعي رياضة أبين” اللجنة العمومية لنادي سراريافع تعقد اجتماع موسعا لمناقشة الوضع الإداري للنادي

بحضور “راعي رياضة أبين” اللجنة العمومية لنادي سراريافع تعقد اجتماع موسعا لمناقشة الوضع الإداري للنادي

سما نيوز/يافع_سرار/صالح البخيتي/خاص

بحضورمديرمكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين الأستاذ أحمد صالح الراعي ورئيس الاتحادات والأندية الأستاذ عبد الرحمن الشاعري ومدير النشاط الرياضي بابين الكابتن وجدي مهدي ..

عقدت الجمعية العمومية لنادي سرار الرياضي اجتماعها الموسع صباح اليوم السبت الموافق 20أبريل لعام 2019م لمناقشة الوضع الإداري لنادي سرارالرياضي والتأكد من تجهيزالملعب والاستماع لأعضاء الجمعية العمومية والهيئة الإدارية بالنادي.

وفي الاجتماع الذي عقدصباح اليوم السبت في مبنى ثانوية سرار في البدا تحدث عضوالسلطة المحلية مديرمكتب المديرالعام الاستاذ فوزي محمد علي رحب ترحيبا حارا براعي رياضة أبين ومديرالاتحادات والأندية والنشاط الرياضي بالمحافظة.

وفي نفس الوقت شكر زيارتهم الطيبة إلتي قصدوها إلى يافع ,وأضاف أن هذة المبادرة تدل على مدى اهتمام مكتب الشباب والرياضة بالشباب الرياضيين في عموم مديريات محافظة أبين وسراريافع ضمن تلك القائمة التي جلوا اهتمامهم في رفع شأن أبنائها الشباب في الجانب الرياضي.

ومن جانب اخر تحدث مديرعام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين الأستاذ أحمد صالح الراعي بكلمة شكرفيها الحاضرين اعضاء سلطة محلية ومشائخ وشخصيات اجتماعية ولجنة عمومية ورياضيين بمديرية سرار.

بعدذلك تطرق إلى توضيح زيارتهم التي تتضمن مناقشة الوضع الإداري والشأن الرياضي بشكل عام وإدارة نادي شباب سرار الرياضي بشكل خاص.

واضاف اليوم اتينا اليكم إلى سراريافع حبا لأبنائها ورجالها الخيرين لنخفف من هول المزايدات والاغتيابات للادارة وعملها الذي تمادي اتهامهم اغتيبنا باننا واقفين إلى صفوفهم , مبديا أنذهاله من تلك التصرفات التي لاتليق لاصحابها إن يكونوا رياضيين , موكدا اليوم أنتم اصحاب القرار والذي تلاحظوه مناسبا يطورالجانب الرياضي ويرتقي بالشباب قرروه موجها حديثه لا اعضاء اللجنة العمومية للنادي بان يختاروا من يمثلهم لمواصلة إدارة الرياضة بالمديرية, وفي نفس السياق استنكرمن بعض التصرفات التي بذلها بعض الشباب في الخارج وكذلك في الداخل لمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

وفي ختام حديثه دعاء جميع الحاضرين شباب ومشائخ وشخصيات اجتماعية إلى التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد ومشددا على تحفيز الشباب وتفعيل الأنشطة الرياضية بمختلف أنواعها بيافع سرار.

ومن جانبه تحدث رئيس المجلس الانتقالي بسرار الأستاذ علي الحامدي شكر راعي رياضة أبين ومرافقيه وفي نفس الوقت اعتذر عن التصرفات التي بذلت من أبناء سرارلمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة, وأشار ان اي شخص يخطئ اويسيى يمثل نفسه وليس يمثل جميع أبناء المديرية معلنا وقوفه إلى جانب الشباب والرياضة بالمديرية وكذلك إدارة النادي موكدا إن الجهود التي يبذلها رئيس النادي يجب أن يشكرعليها.

وكما تحدث أيضا الأستاذ عبدالحكيم صالح ثابت بن مسعود شكرالاخوة الضيوف ومعتبرا زيارتهم شرفا عظيما على أبناء يافع عامه وسرارخاصه.

وأشار إن نادي سرارالرياضي مر بمراحل صعبة حتى حصل على اعتراف واصبح منافسا في الدرجة الثالثة ضمن أندية ألمحافظة وهذا بفضل الله وجهودجبارة بذلها رئيس النادي الكابتن نصر سعيد عاطف زيدان.

بعدذلك تداول النقاش بين الحاضرين اعضاء لجنة عمومية وحاضرين ابرزهم الأستاذ جمبلاط علي ناصر, وعبدالحافظ عبدالله علي, والكابتن علي القريب, الشيخ محمد شايف علي الذي بدورة أشار إن الرياضة تبقى تكاتف جهود الجميع ,قائلا نحن رياضيين ونعرف قوانين الرياضة والأستاذ الراعي كان زميلنا وكذلك الاخوة في إدارة نادي سرار إن بذل منهم قصور يجب عليهم تصحيحها.

واضاف رغم الظروف التي نمربها سنواصل دعمنا ووقوفنا إلى جانب الشباب والرياضة وإدارة النادي بالمديرية,ومشيرا ان تلك الزعزعه ظهرت قريبة من بعض المحطمين للشباب والرياضة عند سماعهم بمخصص النادي الذي ليس بكافي لنزول مرة واحدة للمحافظة للقيام بمشاركة رياضية.

وفي ختام حديثة دعا إلى تغييرتسمية الفرق الشعبية واشراك بقية الشباب فيها وإلى نبذ العنصرية التي لوحظت من قبل الجيل الصاعد.

وبعد جملة من الحوارات خرج الاجتماع بعدت توصيات اهمها :

1- تم التزكية من قبل الحاضرين بالإجماع على استمرار إدارة النادي السابقة لقيادة النادي لمدة 6 أشهرقادمة.

2- تكليف مديرعام مكتب الشباب والرياضة برفع خطاب للمحافظ والوزير لاستكمال ملعب نادي سرار.

3- تكليف إدارة النادي والسلطة المحلية بالبحث عن شراء أرضية لانشاء مقر للنادي.

4- على إدارة النادي حصرجميع أدوات النادي ورفعها بتقرير إلى مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

5- العمل التكاملي للمجلس الإداري وإتفاق جميع الأعضاء على اي قرار.

صالح البخيتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *