2019/05/25 - 12:32م
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / #أبين.. صقور قوات النجدة تكتسح فريق الوصل بثنائية نظيفة

#أبين.. صقور قوات النجدة تكتسح فريق الوصل بثنائية نظيفة

سما نيوز / ابين/نائف محضار

برعاية قائد قوات شرطة النجدة العقيد “صبري علي” وبأشراف نادي الفجر الجديد وأتحاد الفرق الشعبية بالكود. تمكنت صقور شرطة النجدة من الفوز بكل جدارة واستحقاق على فريق الوصل بهدفين نظيفين.

وفي بداية الشوط الأول تبادل الفريقين الهجمات واللمسات التي أعطت للمباراة رونقها مما نالت استحسان المشاهدين لكن تمكن فريق النجدة من أستقلال الفرص السانحة ليتقدم في الشوط الأول بهدفين مقابل صفر للوصل لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني عاد الفريقيان بمعنوية عالية لكن كانت سيطرة وهيمنة فريق النجدة وأضحة مما جعلتة يكسب المباراة بالهدفين الذي سجلهم خلال الشوط الأول.

وبفوز اليوم يرتفع رصيد فريق صقور النجدة لست نقاط بعد فوزة بالمباراة الأولى على الشرطة العسكرية بثلاثة أهداف لصفر وبهذا الأداء يثبت فريق صقور النجدة علو كعبهم رغم مشاركتهم للمرة الأولى بدوري كروي رياضي.

وفي تصريح لقائد شرطة النجدة العقيد “صبري علي” شكر فيها جميع لاعبي شرطة النجده على الأداء الذي قدموه في المباريتان ووعدهم بتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم ووعدهم بحافز بعد أنتهاء الدوري.

وبهذا النشاط الملحوظ يثبت القائد “صبري علي” بانه مهتم بالجانب الرياضي أضافه للجانب الأمني مما وجد أستحسان جنوده والرفع من معنوياتهم.

حضر اللقاء النقيب “عبدالعزيز المحوري” أركان حرب النجدة وعددا غفير من جماهير كرة القدم بمدينة الكود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *