2019/05/25 - 12:00م
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / بهدف دون رد الفلاح يكسب نابولي ضمن بطولة الفقيد أ. “حسين عوض المشائخ” بالدرجاج

بهدف دون رد الفلاح يكسب نابولي ضمن بطولة الفقيد أ. “حسين عوض المشائخ” بالدرجاج

سما نيوز / ابين /خاص
أستطاع فريق الفلاح بكل جدارة واستحقاق من الفوز على منافسة فريق نابولي بهدف دون رد في بطولة الفقيد الأستاذ “حسين عوض المشائخ” التي تقام بدعم من الشيخ “ناصر محسن العاقل” شيخ مشائخ الدرجاج وتحت أشراف وتنظيم نادي شباب الدرجاج وبمشاركة تسع فرق قسمت على مجموعتين.

وأقع المباراة كان الشوط الأول الفلاح مسيطر على مجريات الشوط عندما أضاع المهاجم “رشاد هادي” هدف التقدم من فرصة سانحة بانفرادة مع حارس المرمى لم يحسن أستقلالها لكن أستمرت سيطرة الفلاح عندما سجل اللاعب المتألق “وليد كداف” هدف المباراة الوحيد لينتهي الشوط الأول بتقدم الفلاح.

وفي الشوط الثاني عاد نابولي لكي يحرز هدف التعادل مما أعطاء الشوط الثاني أثارة وحماس خصوصا مع التبديلات التي أجراها مدرب فريق نابولي “سالم سنان” كثف فريق نابولي الهجمه تلو الأخرى لكن جميع محاولاتهم باتت بالفشل وأستطاع فريق الفلاح من الضفر بالنقاط الثلاث لتنتهي المباراة بفوز الفلاح بهدف دون رد.

أدارة المباراة الطاقم التحكيمي المكون من “محسن بن نعم” ساحة/”محمد جبران” مساعد أول/ “ناصر خواجة” مساعد ثاني/ “محمد معوضة” رابعا/ راغب المباراة “حلمي زين”

حضر اللقاء القاضي “محمد عقيل” / العقيد “بشير العسيري”/ القائد في الحزام الأمني “مؤنس البيتي” /رئيس نادي شباب الدرجاج “فضل محمد حيدرة” وأعضاء المجلس الأداري بنادي شباب الدرجاج وجمهور غفير.

من/
خالد عباد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *