2019/06/25 - 6:21ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / العقيد “صبري علي” يجتمع بفريق صقور النجدة عقب نهائية المباراة ويقدم لهم الدعم المادي والمعنوي

العقيد “صبري علي” يجتمع بفريق صقور النجدة عقب نهائية المباراة ويقدم لهم الدعم المادي والمعنوي

سما نيوز/ابين /خالد عباد/خاص

عقب نهائية المباراة التي جمعت صقور النجدة ضد فريق الشعلة ضمن منافسات بطولة شهداء الكود أجتمع قائد النجدة العقيد “صبري علي” بفريق صقور النجدة وأثناء على الجهود الجبارة التي بذلوها في مبارياتهم الثلاث.

وتحدث قائلا. اليوم هي خسارتكم الأولى ويجب أن تتعلموا من أخطاء اليوم خصوصأ أنكم متأهلين إلى دور الثمانية ويجب بذل المزيد من الجهد بما أنكم منافس قوي على لقب دوري شهداء الكود.

وأضاف بالقول. مباراة اليوم ننساها كان شئ لم يحدث ونركز على المباراة القادمة وأنا بدوري سوف أسهل لكم كافة الصعوبات والعراقيل وسأتكفل بها.

وأختتم حديثة بالشكر لكافة أعضاء الفريق من لاعبين ومدرب وأداريين.

بدورة تقدم مدرب الفريق الكابتن “أنيس اليافعي” بالشكر والتقدير والعرفان لقائد النجدة العقيد “صبري علي” على تذليل كأفة الصعوبات والعراقيل وأنشأ فريق ينافس مستقبلا على كافة الأستحقاقات.

كما عبر عددأ من لاعبي صقور النجدة عن سعادتهم وشكرهم للعقيد “صبري علي” لدعمة المتواصل للفريق سوأ مادي أو معنوي.

وأضافوا بالقول. هذا الدعم والتواضع من القائد “صبري علي” سيجعلنا أكثر حماس وتنافس في المباراة القادمة كرد للجميل والعرفان.

وعقب نهائية اللقاء قدم قائد النجدة العقيد “صبري علي” جزمة رياضية لكل لاعبي فريق صقور النجدة أضافه لتقديمة مبلغ مالي كحافز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *