2019/09/18 - 6:50ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / لليوم الثاني على التوالي.. حلف أبناء يافع مستمر بتوزيع الكسوة العيدية في #لحج

لليوم الثاني على التوالي.. حلف أبناء يافع مستمر بتوزيع الكسوة العيدية في #لحج

سما نيوز / لحج /خاص

بدعم من الشيخ محسن طالب ناجي المفلحي استمر حلف أبناء يافع ولليوم الثاني على التوالي عبر ممثل الحلف الشيخ نايف جرهوم في توزيع الكسوة العيدية على أطفال ذوي الإعاقة والايتام بمحافظة لحج.

حيث وزع ممثل حلف أبناء يافع ظهر وعصر اليوم الاحد 19 مايو الملابس على أطفال وفتيات جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين وعلى جمعية الحياة لأطفال الشلل الدماغي وكان محل التوزيع في مدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة بحوطة لحج، كما وزع الحلف الكسوة العيدية على ايتام لحج التابعين لجمعية ايادي الخير لكفالة يتيم في مقر الجمعية بوسط المدينة.

حضر التوزيع ولليوم الثاني على التوالي مدير عام مكتب مديرية الحوطة الأستاذ انيس العجيلي إلى جانب حضور أهالي المستهدفين من الكسوة العيدية.

هذا ولقد استهدف الحلف اكثر من 350 طفلة خلال تدشين اليوم بتوزيع الكسوة العيدية.

وخلال التوزيع الذي استمر بشكل منظم ومرتب من قبل مشرفي الجمعيات ارتسمت على وجوه الأطفال المعاقين والايتام الفرحة معبرين عن سعادتهم بهذا العطاء الخيري.

ووجهت رئيسة جمعية الايتام الأستاذة رابعة السقاف الشكر والتقدير لحلف أبناء يافع على استهدافه هذه السنة لفئة الايتام بالكسوة العيدية، ناقله للحلف فرحة الاهالي وتقديرهم لعطاء أهل الخير من أهل يافع بهذا الشهر المبارك في رسم البهجة في وجوه الأطفال الايتام.

الجدير بالذكر بأن حلف أبناء يافع من أهل الخير مستمرين للسنة الثالثة على التوالي في استهداف لحج من الأسر الفقيرة والأشد فقرآ والمرضى وفئة ذوي الإعاقة والايتام وتنوعت مساعدات الحلف من توزيع للسلل الغذائية والمساعدات المالية وكذلك الملابس، مستهدفآ اغلب مديريات محافظة لحج.

من/
أنوار العبدلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *