2019/09/18 - 6:24ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / برعاية ودعم المجلس الانتقالي الجنوبي .. إدارة المرأة والطفل بانتقالي العاصمة #عدن تقيم أمسية رمضانية بعنوان ” كيف نحمي أبنائنا من المخدرات..؟ “

برعاية ودعم المجلس الانتقالي الجنوبي .. إدارة المرأة والطفل بانتقالي العاصمة #عدن تقيم أمسية رمضانية بعنوان ” كيف نحمي أبنائنا من المخدرات..؟ “

سما نيوز / عدن / خاص

نظمت إدارة المرأة والطفل بالقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، مساء امس الاحد بمدرسة الصدارة في حي أنماء، أمسية رمضانية تحت عنوان ” كيف نحمي أبنائنا من المخدرات..؟ ” .

وقدمت الاستاذة خديجة جواد بحصو، أستاذة علم الاجتماع بجامعة عدن، للمشاركين والمشاركات في الأمسية هذه شرحاً تفصيلياً عن آفة المخدرات وانواعها واضرارها على حياتنا وحياة أبنائنا .

كما تحدث مدرب الدعم النفسي، الشاب أسامة محمد علي، في المشاركين عن الطريقة التي يمكن ان تعرف بها الاسرة ان كان ابنها او ابنتها يتعاطى المخدرات وكذا الطرق المتبعة في معالجة مدمني ومتعاطيي هذه الافة الضارة .

هذا واشرف على هذه الأمسية الرمضانية الاستاذة إشتياق محمد سعد، رئيسة إدارة المرأة والطفل بانتقالي العاصمة عدن، والاخت افراح عبدالله سعيد .

إدارة إعلام انتقالي العاصمة #عدن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *