2019/06/24 - 11:11م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / ضباط وأفراد محور عتق يقطعون الخط العام الرابط بين #مأرب و #شبوة

ضباط وأفراد محور عتق يقطعون الخط العام الرابط بين #مأرب و #شبوة

سما نيوز / شبوة / سالم المسعودي

مايزال عدد من ضباط وافراد محور عتق يقطعون الخط العام الرابط بين محافظتي مأرب وشبوة حتى كتابة الخبر منتصف الليلة للمطالبة بصرف رواتبهم المتأخرة لعشرة أشهر مضت .

وقالت مصادر مطلعة ان منتسبي محور عتق يطالبون بصرف مرتبات عشرة أشهر لم تصرف لهم حتى اللحظة و هي مرتبات أشهر ((7؛8؛9؛10؛11؛12)) من العام الماضي 2018 م واشهر((1؛2؛3؛4)) من العام الحالي 2019 م .

وقال أحد الضباط المشاركين بقطع الخط ان هذه الأشهر تم توقيفها من قبل المنطقة الثالثة مأرب التي مايزال وحتى اللحظة محور عتق تابع لها رغم مناشداتنا المتكررة بربطنا المباشر بعدن بدون وصاية من مأرب .

واكد الضابط الذي نحتفظ بأسمه ان مرتبات منتسبي محور عتق قد تم استلامها من البنك المركزي عدن من قبل المنطقة الثالثة بمأرب ولكن للأسف هناك تعسف واضح و تعمد في عدم تسليمنا مرتباتنا من قبل وزير الدفاع وقائد المنطقة الثالثة

واضاف ان المصيبة الكبرى انه الان يجري التفاوض معنا على تسليمنا مرتبات ثلاثة اشهر فقط مع خصم 9% من مرتبات الجميع ولانعلم لصالح من تذهب مبالغ الخصم هذه .

وطالب منتسبو محور عتق المشاركين بقطع الخط طالبوا السلطات العلياء بالتدخل العاجل وإنقاذهم من قبضة مأرب وفتح قناة تواصل مباشرة بينهم وبين عدن بدون وصاية من مأرب.

وقالوا ان هناك اخبار وصلتهم تشير إلى ان مرتبات الاشهر((10؛11؛ 12)) قد ذهبت ادراج الرياح وتسألوا بقولهم : لا نعرف لماذا يتم التعامل معنا بهذه المعاملة المليئة بالتسلط والوصاية والاستبداد من مأرب …ولماذا هذه الخصميات الغير مشروعة قانونيا ولماذا تجري المماطلة في صرف مستحقاتنا المشروعة من قبل المنطقة الثالثة بمأرب . لقد مر علينا من رمضان نصفه دون رحمة ولايتم معاملتنا اسوةً ببقيه المناطق العسكرية واكدوا بان قطع الخط سيستمر لمنع ناقلات النفط والغاز من المرور بين مأرب وشبوة حتى يتم تسليمهم جميع مرتباتهم المتأخرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *