2019/09/18 - 6:15ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / وفيات وتعازي / إدارة أمن #عدن تنعي استشهاد القائد البطل شلال الشوبجي واثنين من رفاقه الأبطال في جبهات الشرف #بالضالع

إدارة أمن #عدن تنعي استشهاد القائد البطل شلال الشوبجي واثنين من رفاقه الأبطال في جبهات الشرف #بالضالع

سما نيوز/العاصمة عدن/خاص

قال تعالى:” يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ” صدق الله العظيم.

بقلوب مليئة بالإيمان بالله عز وجل ؛راضية بقضائه وقدره تنعي إدارة امن عدن لشعبنا الجنوبي الأبي استشهاد القائد البطل المقدم ” شلال يحيى الشوبجي مدير أمن ميناء المعلا ” واثنين من رفاقه الأبطال هما الشهيد البطل ” عبد الله محمد قاسم “عبيد سناح ” والشهيد البطل ” رياض يحي الفجلي ” ارتقوا الى بارئهم في هذا اليوم المبارك وهذا الشهر الفضيل دفاعا عن أرض الجنوب الطاهرة ؛ هذه الأرض التي فداها الأبطال الصناديد قبلهما بالأرواح والدماء .

ومع أن المصاب جلل والخطب جسيم غير اننا في إدارة أمن عدن نقسم بالله الذي لا يحمد على مكروه سواه بأننا على عهد الشهداء ورفاقهم سائرين حتى بلوغ الأهداف التي ضحوا في سبيل تحقيقها كاملة غير منقوصة. ونعاهد شعبنا الجنوبي الصامد على أننا لن نسمح مطلقا للأعداء واعوانهم بالنيل من تراب ارضنا مهما كلفنا ذلك من ثمن .

إن إدارة أمن عدن وهي تحمل اليوم على عاتقها المهام الجسام لم يتخاذل قادتها او يهنوا في أي مرحلة من المراحل وتقدموا الصفوف واقتحموا المخاطر في سبيل تأمين محافظة عدن وأهلها الكرام من شر الجماعات الإرهابية وداعميها ؛ وكانوا على الدوام عند حسن الضن وعلى قدر المسؤولية وتحملوا في سبيل وطنهم وشعبهم الصعاب وحملات التشوية ونكران الجميل من البعض معتبرين أن ذلك واجب أدوه دون منٍ أو انتظار كلمات شكر وجزاء ؛ وحين نادى منادي الجهاد كانوا في مقدمة الصفوف وفي الخطوط الأمامية يسطرون ملاحهم البطولة والتضحية والفداء .

رحم الله الشهداء الأبطال الشوبجي وسناح والفجلي وشهداء الجنوب جميعا ونسأل المولى جلّ في علاه لهم الرحمة والمغفرة والدرجات العالية الرفيعة في جنة الخلد والرضوان ، كما نسأل الله تعالى أن يمن بالشفاء للجرحى وان ينصر أبطالنا المرابطين في جبهات القتال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *