2017/12/18 - 12:23ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / ليفربول يحول تأخره لفوز على سوانزي ويتقدم للمركز الثاني مؤقتاً

ليفربول يحول تأخره لفوز على سوانزي ويتقدم للمركز الثاني مؤقتاً

سما نيوز (ليفربول) / متابعات
قلب فريق ليفربول تأخره بهدف الى فوز مثير بهدفين مقابل هدف على حساب نظيره فريق سوانزي سيتي في اللقاء الذي أقيم اليوم على ملعب ( ليبرتي ) في الجولة السابعة من البريميرليج , ليرفع الليفر رصيده الى ” 16 ” نقطة في المركز الثاني مؤقتاً , بينما تجمد رصيد فريق سوانزي عند ” 4 ” نقاط في المركز السابع عشر . 
 
بداية الشوط الأول من المباراة كان قوياً وسريعاً بين الجانبين وسط أفضلية لصالح فريق سوانزي صاحب الأرض والجمهور الذي دخل المباراة بقوة في محاولة لخطف هدف تقدم لإرباك حساب فريق ليفربول , قبل أن يرسل لاعب ليفربول لالانا كرة عرضية خطيرة أبعدها مدافع فريق سوانزي دير هورن على مرتين في الدقيقة ” 7 ” . 
 
وفي الدقيقة ” 8 ” سجل فريق سوانزي هدف التقدم عن طريق اللاعب ( ليروي فير ) وذلك بعد كرة عرضية من ركنية وصلت الى اللاعب بورخا الذي حولها برأسه داخل الست ياردات ليحولها اللاعب فير بقدمه في الشباك , وبعدها وصل فريق سوانزي أفضليته ومحاولاته على مرمى فريق ليفربول الذي فشل في تهديد مرمى سوانزي .
 
وفي الدقيقة ” 22 ” أجرى مدرب ليفروبل تبديل أول إضطراري بخروج اللاعب لالانا بسبب الإصاب ودخول اللاعب ستوريدج , وفي الدقيقة ” 25 ” كاد سوانزي أن يسجل هدف ثاني بعد كرة من ضربة حرة مباشرة لعبت داخل منطقة الجزاء حولها بورخا برأسه لكنها بجوار القائم على الرغم أن بورخا كان مستلاً لكن الحكم لم يلاحظ ذلك .
 
 كاد ليفربول أن يعدل النتيجة بعد كرة وصلت الى ماني ليسدد كرة لكنها أرتطمت في قدم المدافع لتفقد الكرة خطورتها , ثم وصلت كرة أخرى الى فيرمينو داخل منطقة الجزاء ليسددها بقوة لكنها في الدفاع ثم تهادت أمام الحارس فابيانسكي , بينما سدد  , سدد سيغوردسون كرة من ضربة حرة مباشرة تصدى لها الحارس على مرتين , لينتهي الشوط الاول 1-0 .
 
الشوط الثاني من المباراة كان مغايراً كلياً من جانب فريق ليفربول الذي دخل الفترة الثانية بقوة باحثاً عن التعادل , حيث سدد اللاعب كوتينهو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة تصدى لها على مرتين , ثم مرر ماني كرة الى ستوريدج ليعيدها له داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة أبعدها الدفاع من على خط المرمى بصعوبة كبيرة .
 
تمكن فريق ليفربول من تسجيل هدف التعادل بعد كرة من ضربة حرة مباشرة نفذها كوتينهو لكنها في الجدار الدفاعي لتعود الى مينلر الذي أرسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء حولها اللاعب ( روبيرتو فيرمينو ) برأسه في شباك الحارس فابيانسكي عند الدقيقة ” 57 ” , وبعدها سدد كوتينهو كرة قوية على قوس منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم .
 
أهدر فريق ليفربول فرصة هدف التقدم بعد كرة إفتكها ميلنر من لاعب سوانزي ثم دخل منطقة الجزاء ومرر كرة على طبق من ذهب الى ماني الذي استلمها وسد كرة لكن مدافع سوانزي تدخل في اللحظة الأخيرة لتذهب الكرة فوق الممرمى عند الدقيقة ” 70 ” , وبعدها تحسن أداء فريق سوانزي نسبياً بعد التغييرات التى أجراها المدرب .
 
وفي الدقيقة ” 83 ” تحصل اللاعب فيرمينو على ركلة جزاء بعد خطأ فادح من أمام اللاعب آنخل أنبرى لها اللاعب ( جيمس مينلر ) الذي سددها قوية في منتصف الملعب , ليتقدم الليفر 2-1 , وبعدها خرج فينالدوم وفيرمينو ودخول أمري كان وأوريجي , ثم تصدى حارس فريق سوانزي لكرة قوية داخل منطقة الجزاء من كوتينهو بعد كرة عرضية .
 
هدأت المباراة بين الفريقين في الدقائق الأخيرة من المباراة وسط محاولات من جانب فريق سوانزي سيتي من أجل خطف هدف التعادل في الثواني الأخيرة , أحستب حكم المباراة 4 دقائق بدل ضائع حاول فيها فريق سوانزي تكثيف محاولاته لكن دون , حيث أهدر فان دير هورن فرصة هدف التعادل بطريقة غريبة داخل الست ياردات , لينتهي اللقاء 2-1 لليفر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *