2019/09/18 - 5:55ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / آداب و ثقافة / #لحج.. الملتقى التربوي الرياضي الثقافي بتبن ينظم أمسية رياضية وثقافية.

#لحج.. الملتقى التربوي الرياضي الثقافي بتبن ينظم أمسية رياضية وثقافية.

سما نيوز / لحج /خاص

نظم الملتقى التربوي الرياضي الثقافي بمديرية تبن مساء هذا اليوم السبت أمسية رمضانية ثقافية ورياضية في مدرسة عباس الحسيني..

 

والقيت عدد من الكلمات من قبل القائمين على الملتقى شكرت من خلالها كل من الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم والاستاذ عبدالباسط المصفري رئيس مؤسسة بصمة أمل والاخ عادل عبدالرب الميسري مدير مستشفى لبعوس والشخصية الرياضية محمد الوزير على دعمهم للملتقى ماديا ومعنويا.

 

وخلال الأمسية تم تكريم عدد من مؤسسي الملتقى وعدد من اللاعبين المشاركين منذ التأسيس. كما تم توزيع الجوائز المالية على الفائزين بالمسابقة الفكرية التي نظمها الملتقى خلال شهر رمضان وكذلك الفريق الفائز بالدوري المصغر لكرة القدم الخماسية لأعضاء الملتقى.

 

كما تم عرض مشهد مسرحي لفرقة الخداد المسرحية نالت استحسان الحاضرين.

 

تجدر الإشارة إن الملتقى التربوي الرياضي الثقاقي الذي تأسس قبل عامين يظم كوكبة من التربويين الرياضيين القداماء تحت رآسة الاستاذ ابوبكر سالم عبدالله والرئيس الفخري له الاستاذ محمود تيسير.

 

حضر الأمسية كل من الاستاذ عدنان سعيد علي مدير إدارة الإعلام التربوي والاستاذ عوض عبدالله محمد مدير إدارة الخارطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم والدكتور طرزان العطيفي مدير إدارة الصحة والسكان بمديرية تبن والشخصية الإجتماعية هاني عيسى وعدد من الشخصيات الإجتماعية والرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *